"من صحب النبي صلى الله عليه وسلم اقتراحات للرآه من المسلمين فهو من أصحابه "
ثبتوا يا شيعة يا سنه يا وهابية من راى النبي من المسليمن فقد صار صحابيا
والان لو حصل آن واحد تشرف
رجل هابي .... امراة وهابية ..... كبيرا او صغيرا .. ذكرا او انثى .....
او
رجلا سنيا ... امراة سنيا ....... كبيرا او صغيرا ذكرا او .......
يكون
شيعيا .... شيعية .... كبيرا صغيرا ذكرا او انثى ...
فلو راى واحد من الذين ذكرتهم اعلاه اليوم بالامس والغد
فى هذآ القرن الحادي والعشرين فى القرن الستين او الفين او قرن،،،،،،،،،
هذا وبموجب قول رسول الله صلى الله علي وآله
من راني فى المنام فقد راني فان الشيطان لا يتمثل بصورتي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فهذا الذي راى النبي سواءا كان شيعيا سنيا وهابيا
اليوم غدد بالامس
صحابيا
صحابيا
صحابيا
ويمكن حسن الكربلائي صحابي وهم يلعنوني
فهذا نترضى علي هذآ الصحابي
صحابي القرن الحادي والعشرين
السؤال آلذي يليه
لو آن رسول الله حدث بحديث بالمنام شخصا
اليوم فى القرن الحادي والعشرين
راى احدهم رسول الله بالمنام وحدثه
فهل
هذآ الحديث يعتبر من سنه رسول الله
بالطبع لانه حديث رسول الله
والسؤال
حينها ينطرق بقوه
فكيف قال رسول الله اوصيكم كتاب الله وسنتي
وسنته حينها لم تكن كاملة
وبذلك تكون افضلية الحاليين على السابقين
كيف
لان الحاليين الذين راوا رسول الله بالمنام
وسمعوا كلامه
صار عندهم علم لم يكن عند الصحابة حينها
ننتظر الجواب ياوهابيه
حياكم الله شيعة حيدر الكرار
تعليق