إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحابة القرن الحادي والعشرين هل نترضى عليهم يا وهابيه وناخذ السنة منهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صحابة القرن الحادي والعشرين هل نترضى عليهم يا وهابيه وناخذ السنة منهم



    "من صحب النبي صلى الله عليه وسلم اقتراحات للرآه من المسلمين فهو من أصحابه "


    ثبتوا يا شيعة يا سنه يا وهابية من راى النبي من المسليمن فقد صار صحابيا


    والان لو حصل آن واحد تشرف
    رجل هابي .... امراة وهابية ..... كبيرا او صغيرا .. ذكرا او انثى .....


    او


    رجلا سنيا ... امراة سنيا ....... كبيرا او صغيرا ذكرا او .......




    يكون
    شيعيا .... شيعية .... كبيرا صغيرا ذكرا او انثى ...

    فلو راى واحد من الذين ذكرتهم اعلاه اليوم بالامس والغد

    فى هذآ القرن الحادي والعشرين فى القرن الستين او الفين او قرن،،،،،،،،،
    هذا وبموجب قول رسول الله صلى الله علي وآله


    من راني فى المنام فقد راني فان الشيطان لا يتمثل بصورتي
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    فهذا الذي راى النبي سواءا كان شيعيا سنيا وهابيا
    اليوم غدد بالامس
    صحابيا
    صحابيا
    صحابيا
    ويمكن حسن الكربلائي صحابي وهم يلعنوني
    فهذا نترضى علي هذآ الصحابي
    صحابي القرن الحادي والعشرين


    السؤال آلذي يليه
    لو آن رسول الله حدث بحديث بالمنام شخصا
    اليوم فى القرن الحادي والعشرين
    راى احدهم رسول الله بالمنام وحدثه
    فهل
    هذآ الحديث يعتبر من سنه رسول الله
    بالطبع لانه حديث رسول الله
    والسؤال
    حينها ينطرق بقوه
    فكيف قال رسول الله اوصيكم كتاب الله وسنتي
    وسنته حينها لم تكن كاملة
    وبذلك تكون افضلية الحاليين على السابقين
    كيف
    لان الحاليين الذين راوا رسول الله بالمنام
    وسمعوا كلامه
    صار عندهم علم لم يكن عند الصحابة حينها

    ننتظر الجواب ياوهابيه


    حياكم الله شيعة حيدر الكرار

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أولاً : هذه دعوة منك أخي العزيز بأن الصحابي هو من رأى النبي صلى الله عليه واله ! وانما تعريف الصحابي هو ليس هذا بل تعريف الصحابي هو : (من اجتمع بالنبي صلّى الله عليه واله وسلّم، أو رآه مؤمناً به، ومات على ذلك).
    وأما قولك للحديث النبوي الشريف . أن : من رأني في المنام فقد رأني !! ليس الحديث هكذا بل الحديث هو (من رأني فقد رأني) . وهذا معناه انه من رأني في اليقضة وهم من كانوا معه أي أصحابه فانهم اذا رأوه في المنام فهم يرونه هو لأن الشيطان لا يتمثل بالنبي صلى الله عليه واله وسلم ...
    فتأمل !!!

    تعليق

    يعمل...
    X