إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دينهم غير ديننا ونبيهم غير نبينا وربهم غير ربنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دينهم غير ديننا ونبيهم غير نبينا وربهم غير ربنا

    دينهم غير ديننا ونبيهم غير نبينا وربهم غير ربنا
    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليك يا رسول الله ايها النبي الاكرم الذي بعثت لتتمم مكارم الاخلاق والحمد الله الذي اتيتنا بديننا الحنيف الذي هو الدين عند الله والحمد لله الذي اعزّنا بالاسلام دينا وبمحمد نبيا وبعلي اماما

    عذرا يا رسول الله على يوما اتى فيه قوما افتروا عليك وعلى الله كذبا وبهتانا , قوما اتخذوا الدين الاسلامي غطاءا ليعيثوا في الارض فسادا وظلما , قوما لحاهم تكاد تلامس الارض ونسبوها اليك كذبا , ارتدوا الملابس الرثة والمتسخة والتي تكاد رائحتها تقتل انسانا ونسبوا اعمالهم اليك كذبا يا رسول الله , قتلوا النفس المحترمة ومثلوا بجثتها واتوا بنصوص مفبركة من روؤسهم الفارغة ونسبوها لك يا رسول الله , قتلوا الاسير وذبحوا الاطفال واعتدوا على النساء وقالوا هذا ما جاء به رسول الله
    جالوا العالم وادّعوا انهم على ملتك يا رسول الله فحللوا ما حرّمت وحرّموا ما حللت وشوهوا صورة اعظم نبي بافعالهم التي لا يرتضيها عاقل على وجه الكرة الارضية بل بالكون كله

    يا رسول الله ان اردنا ان نراجع ونقيم ونبحث في اعمالهم ان كانت تتوافق اصلا مع العقل فان العقل لا يتقبلها , فكيف افعالهم تنسب اليك يا رسول الله والى الاسلام الذي اتيتنا به ؟ حاشاك يا رسول رب العالمين ان تكون افعالهم منسوبة اليك ولا الى دينك ولا الى ربك عزوجل
    رسولهم الذين يتحدثون عنه غير رسول الله محمد بن عبد الله والاسلام الذين يتحدثون عنه غير الدين الاسلامي الذي اتى به محمد بن عبد الله والله الذي يعبدونه غير الله الذي خلقنا وسوانا والذي نعبده ونشكره ونحمده على نعمة العقل الذي ميّزنا الله به

    الغرب لاحقهم واسماهم الاسلاميين اراد اغلاق مساجدهم ومنعهم من التجمعات ومنع النقاب نتيجة اعمالهم المنافية للعقل والجنس البشري
    وسائل الاعلام الغربية تهجموا على دينهم وعلى نبيهم وعلى كل معتقداتهم الغير اخلاقية والمنافية للدين والعقل حتى اصبحوا هؤلاء كالوباء اينما حلّوا حلّت المصائب والفتن والقتل لعنهم الله

    حتى اصبح الدين الاسلامي مرتبط بالارهاب جرّاء افعالهم القذرة والمسلون كانوا اكثر اذية منهم يقتلونهم ويقطعونهم ويذيحونهم وينبشون قبورهم وقبور الصالحين ويكبّرون الله اكبر

    سيدي يا ابا صالح ها هم ملأوا الارض ظلما وجورا وفسادا عجّل يا مولاي الفرج وانتقم ممن شوهوا صورة جدك المصطفى وافتروا عليه كذبا العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
    http://im15.gulfup.com/2012-02-12/1329078016871.gif
    http://www.noorfatema.org/up/uploads/13451833182.gif
    http://up.iraqim.com/upfiles/IeY07200.gif

  • #2
    العضو فدك الزهراء
    الاعضاء الشيعة
    هذه اجمل واصدق مشاركة قراءتها في جميع المنتديات الحوارية العقائدية
    لانها مطابقة لما في كتبكم واقوال علماؤكم
    بمثل هذه المشاركات يكون التقارب
    لانها صريحة في طرحها مطابقة لما تعتقدون
    رايي الخاص
    من هنا يبدا التقارب
    وهى المصارحة
    وليست المخادعة
    شكراًً للعضو فدك الزهراء لهذا الطرح الجرئ

    تعليق


    • #3
      الأخ كبرت كلمة المحترم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
      العضو فدك الزهراء
      الاعضاء الشيعة
      هذه اجمل واصدق مشاركة قراءتها في جميع المنتديات الحوارية العقائدية
      لانها مطابقة لما في كتبكم واقوال علماؤكم
      بمثل هذه المشاركات يكون التقارب
      لانها صريحة في طرحها مطابقة لما تعتقدون
      رايي الخاص
      من هنا يبدا التقارب
      وهى المصارحة
      وليست المخادعة
      شكراً للعضو فدك الزهراء لهذا الطرح الجرئ
      أنت يا عزيزي مشكلتك جاهل وقاتل الله الجهل الأخت المكرمة (فدك الزهراء) نشرت موضوع تكشف بهِ عشر معشار منهجكم من زيف وأنحراف وبدع وتقول لي مطابق لما في كتبنا وهل أنت قرأت كتاب واحد من كتبنا لكي تحكم عليها بهذا الحكم طبعاً لا ولكن تذهب الى مواقع مغرضه للأفتراء على الشيعة والتلبيس والتدليس ويعبون برؤوسكم وأنتم كأنكم في عصر الجاهلية تقلدون آبائكم وأجدادكم في العقيدة لا تبحثون عن الحق وأنما تظنون أن الله لم يهدِ سواكم
      هداكم الله و وفقكم لكل خير
      ودمتم في رعاية الله
      تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
      تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
      أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
      وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

      للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
      الحسيني

      تعليق


      • #4
        الحسن الحسيني
        يبدو انك لا تعرف كتبكم
        هات كتاب واحد يقول ان اهل السنةومن اهل الجنة
        كتاب واحد فقط

        تعليق


        • #5
          الأخ كبرت كلمة المحترم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
          الحسن الحسيني
          يبدو انك لا تعرف كتبكم
          هات كتاب واحد يقول ان اهل السنةومن اهل الجنة
          كتاب واحد فقط

          ما دخل هذا الموضوع بما كتبت أنت فهنا أعطت الأخت أوصاف وقلت أنها مطابقه لما في كتبكم فنرد عليك نقول أنك مخطأ ولا دليل على هذا أما أن أهل السنة في الجنة أم في النار فهذا ليس موضوعنا
          ودمتم في رعاية الله
          تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
          تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
          أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
          وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

          للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
          الحسيني

          تعليق


          • #6
            العضو الحسن الحسيني
            رسولهم الذين يتحدثون عنه غير رسول الله محمد بن عبد الله والاسلام الذين يتحدثون عنه غير الدين الاسلامي الذي اتى به محمد بن عبد الله والله الذي يعبدونه غير الله الذي خلقنا وسوانا والذي نعبده

            هذه هي الصفات التى ذكرتها العضو فدك مشكورة وهو مطابق لما في كتبكم
            هذا ما ادعيه
            اذا كنت تقول اني كاذب فهات من كتبكم اننا من اهل الجنة
            اي على ملة محمد صلى الله عليه وسلم وندخل الجنة
            اتعجز عنك ذلك

            تعليق


            • #7
              الأخ كبرت كلمة المحترم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
              العضو الحسن الحسيني
              رسولهم الذين يتحدثون عنه غير رسول الله محمد بن عبد الله والاسلام الذين يتحدثون عنه غير الدين الاسلامي الذي اتى به محمد بن عبد الله والله الذي يعبدونه غير الله الذي خلقنا وسوانا والذي نعبده
              هذه هي الصفات التى ذكرتها العضو فدك مشكورة وهو مطابق لما في كتبكم
              هذا ما ادعيه
              اذا كنت تقول اني كاذب فهات من كتبكم اننا من اهل الجنة
              اي على ملة محمد صلى الله عليه وسلم وندخل الجنة
              اتعجز عنك ذلك

              أما صفات الرسول فنعم نحن لا ننسب لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) غير الصفات التي ذكره بها القرآن الكريم فماذا نقلنا نحن غير هذا ؟
              أما أنت فما شاء الله نبيكم يشرب النبيذ ويتوضأ بهِ ويارب الحائض ويسب المؤمنين ولا ننسى أن (سباب المسلم فسوق) ويحب الغناء مع العلم أنه كان مسحوراً وكان غير عادل وكثير من المطاعن جل عما تصفون
              وربكم شاب أمرداعمى اصم اخرس صاحب رأس وحنجره ولهاة واضراس وله ثلاث ايدي وخمس اصابع بست اصابع
              وووالخ من الصفات التي تثبتونها الى الله تعالى
              ودمتم في رعاية الله
              تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
              تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
              أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
              وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

              للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
              الحسيني

              تعليق


              • #8
                العضو الحسن الحسيني
                وايضا تقولون اكثر من ذلك
                وان الرب الذى خليفة نبيه ابوبكر ليس ربكم
                واننا كفار في الباطن في الدنيا كفار في الاخرة ونواصب
                اعلم ذلك بس انت الذى لا تريد ان تعترف بذلك

                تعليق


                • #9
                  الأخ كبرت كلمة المحترم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  حيقةً في كل مشاركة أكتشف أنك جاهل جهل مركب أكثر وأكثر


                  المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                  العضو الحسن الحسيني
                  وايضا تقولون اكثر من ذلك
                  وان الرب الذى خليفة نبيه ابوبكر ليس ربكم

                  هنا أين دليلك على أن أبي بكر خليفة رسول الله ومتى أصبح ابي بكر خليفة رسول الله الرجل أستلم الخلافة بالسيف كما قال عمر بن الخطاب (ما خالفنا أحدٌ الا قتلناه) ويقول في موضع آخر أنها فلتة فأين دليلك أن رسول الله أستخلف أبي بكر
                  نطالب بالدليل

                  المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                  واننا كفار في الباطن في الدنيا كفار في الاخرة ونواصب
                  اعلم ذلك بس انت الذى لا تريد ان تعترف بذلك
                  هذا أيضاً لا يوجد عليه دليل مجرد كلام من كيس أبي هريرة أما أنكم كفار في الباطن نقول أن أنتم خرجتم من دائرة الأيمان أن كان أنكاركم للولاية عن ججحود فأنتم كفار أما أذا كانت لم يقم الدليل عليها عند معظم المسلمين فأن الله غفور رحيم والكفر هنا في قبال الولاية وليس في قبال الأسلام والخروج عن الملة
                  أما تعميم النصب فلا تستطيع أثباته ونحن لا زلنا في ذاك الموضوع والى الآن لم نجد منك الدليل على تعميم النصب .
                  ودمتم في رعاية الله
                  تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                  تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                  أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                  وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                  للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                  الحسيني

                  تعليق


                  • #10
                    العضو الحسن الحسيني
                    يبدو انك لانعرف ماذا كتبك
                    السيد الخوئي يسمينا مسلمى الدنيا كفار الاخرة

                    تعليق


                    • #11
                      الأخ كبرت كلمة المحترم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                      المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                      العضو الحسن الحسيني
                      يبدو انك لانعرف ماذا كتبك
                      السيد الخوئي يسمينا مسلمى الدنيا كفار الاخرة

                      الكفر ليس الكفر في قبال الأسلام وإنما الكفر في قبال الولاية والأمامة كما قال هذا الشيخ المفيد (قدس الله روحمه الطاهره) في كتابهِ (الجمل) (رأي الشيعة) لأنكم قد خرجتم من دائرة الأيمان فأن كان منكم منكر الولاية عن جحود فهذا كافر والذي ينكرها لأنها لم تثبت عنده بالدليل أو لم تقام عليه الحجة (وهذا جمع المخالفين) فأن الله غفور رحيم وعلى العموم لا تخلط بين الموضوعين فأن الكفر في موضوعنا اللاحق .
                      زدمتم في رعاية الله
                      تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                      تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                      أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                      وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                      للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                      الحسيني

                      تعليق


                      • #12
                        العضو الحسن الحسيني
                        سؤال
                        ما هو الفرق بين الكفر مقابل المذهب ( الامامة )
                        والكفر مقابل الاسلام
                        في الدنيا والاخرة
                        اتمنى ان يكون الرد من كلام علماءك

                        تعليق


                        • #13
                          الأخ كبرت كلمة المحترم
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                          العضو الحسن الحسيني
                          سؤال
                          ما هو الفرق بين الكفر مقابل المذهب ( الامامة )
                          والكفر مقابل الاسلام
                          في الدنيا والاخرة
                          اتمنى ان يكون الرد من كلام علماءك
                          الكفر في قبال الأمامة هو أنكار الأمامة والكفر بالأمامة أي الخروج عن الأيمان فمن كان أنكاره عن جهل أو قصور أو لم يثبت عنده بالدليل فالله غفور رحيم أما من انكرها عن جحود فهذا كافر
                          أما الكفر في قبال الأسلام أي أنه الكفر الأصطلاحي والخروج عن المله

                          وقد بين السيد الخوئي رأيهُ في هذه القضية في النقطة الأولى من كتاب التنقيح الصفحة 84/85 :

                          " الاول ": ما ورد في الروايات الكثيرة البالغة حد الاستفاضة من أن المخالف لهم - ع - كافر (* 1) وقد ورد في الزيارة الجامعة: " ومن وحده قبل عنكم " فانه ينتج بعكس النقيض ان من لم يقبل منهم فهو غير موحد لله سبحانه فلا محالة يحكم بكفره. والاخبار الوارة بهذا المضمون وان كانت من الكثرة بمكان إلا أنه لادلالة لها على نجاسة المخالفين إذ المراد فيها بالكفر ليس هو الكفر في مقابل الاسلام وانما هو في مقابل الايمان كما أشرنا إليه سابقا أو انه بمعنى الكفر الباطني وذلك لما ورد في غير واحد من الروايات (* 2) من ان المناط في الاسلام وحقن الدماء والتوارث وجواز النكاح إنما هو شهادة ان لا إله إلا الله وأن محمدا رسوله وهي التي عليها أكثر الناس وعليه فلا يعتبر في الاسلام غير الشهادتين فلا مناص معه عن الحكم باسلام أهل الخلاف وحمل الكفر في الاخبار المتقدمة على الكفر الواقعي وان كانوا محكومين بالاسلام ظاهرا أو على الكفر في مقابل الايمان إلا أن الاول أظهر إذ الاسلام بنى على الولاية وقد ورد في جملة من الاخبار (* 1) ان الاسلام بنى على خمس وعد منها الولاية ولم يناد احد بشئ منها كما نودي بالولاية، كما هو مضمون بعض الروايات (* 2) فبانتفاء الولاية ينتفي الاسلام واقعا إلا أن منكر الولاية إذا أجرى الشهادتين على لسانه يحكم باسلامه ظاهرا لاجل الاخبار المتقدمة هذا كله مضافا إلى السيرة القطعية الجارية على طهارة أهل الخلاف حيث ان المتشرعين في زمان الائمة - ع - وكذلك الائمة بانفسهم كانوا يشترون منهم اللحم ويرون حلية ذبائحهم ويباشرونهم وبالجملة كانوا يعاملون معهم معامله الطهارة والاسلام من غير ان يرد عنه ردع.


                          وقد أشار الة هذا في موضع آخر قبل هذا الكلام أذ قال في آخر الصفحة 83:
                          وحاصل الكلام في ذلك ان انكار الولاية لجميع الائمة - ع - أو لبعضهم هل هو كانكار الرسالة يستتبع الكفر والنجاسة؟ أو ان انكار الولاية انما يوجب الخروج عن الايمان مع الحكم باسلامه وطهارته. فالمعروف المشهور بين المسلمين طهارة أهل الخلاف وغيرهم من الفرق المخالفة للشيعة


                          ودمتم في رعاية الله
                          تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                          تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                          أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                          وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                          للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                          الحسيني

                          تعليق


                          • #14
                            العضو الحسن الحسيني
                            هذا حكمه في الدنيا
                            وقد استشهدت عليه من كلام الخوئي
                            حكمه في الاخرة وان الله غفور رحيم
                            نريد ان تستشهد عليه من كلام الخوئي

                            تعليق


                            • #15
                              الأخ كبرت كلمة المحترم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              نعم هذهِ هي النقطة التي ذكر فيها حكم منكر الأمامة والولاية :


                              " الثالث ": ان أهل الخلاف منكرون لما ثبت بالضرورة من الدين وهو ولاية أمير المؤمنين - ع - حيث بينها لهم النبي - ص - وأمرهم بقبولها ومتابعتها وهم منكرون لولايته - ع - وقد مر أن انكار الضروري يستلزم الكفر والنجاسة. وهذا الوجه وجيه بالاضافة إلى من علم بذلك وانكره، ولا يتم بالاضافة إلى جميع أهل الخلاف، لان الضروري من الولاية إنما هي الولاية بمعنى الحب والولاء، وهم غير منكرين لها - بهذا المعنى - بل قد يظهرون حبهم لاهل البيت عليهم السلام. وأما الولاية بمعنى الخلافة فهي ليست بضرورية بوجه وإنما هي مسالة نظرية وقد فسروها بمعنى الحب والولاء ولو تقليدا لآبائهم وعلمائهم وانكارهم للولاية بمعنى الخلافة مستند إلى الشبهة كما عرفت، وقد أسلفنا ان انكار الضروري انما يستتبع الكفر والنجاسة فيما إذا كان مستلزما لتكذيب النبي - ص - كما إذا كان عالما بان ما ينكره مما ثبت من الدين بالضرورة وهذا لم يتحقق في حق أهل الخلاف لعدم ثبوت الخلافة عندهم بالضرورة لاهل البيت - ع - نعم الولاية - بمعنى الخلافة - من ضروريات المذهب لامن ضروريات الدين. هذا كله بالاضافة إلى أهل الخلاف. ومنه يظهر الحال في سائر الفرق المخالفين للشيعة الاثنى عشرية من الزيدية، والكيسانية، والاسماعيلية، وغيرهم



                              كلامه الذي في البداية هناهو يتحدث عن الذين علموا ان النبي قال بالولاية وهم انكروها ولا يتحدث عن من لم يعتقد بالولاية لانها لم تثبت عندهم بالدليل القطعي .
                              أما الباقي الذي حددته لك ووضعت تحته خط فالسيد فيه محدد كيف أن أنكارهم لم يكن عن جحود وأنكاراً للرسالة .
                              ودمتم في رعاية الله
                              تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                              تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                              أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                              وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                              للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                              الحسيني

                              تعليق

                              يعمل...
                              X