إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دينهم غير ديننا ونبيهم غير نبينا وربهم غير ربنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    العضو الحسن الحسيني
    اعلم اننا نخرج من دائرة الايمان الى دائرة الاسلام في الدنيا
    ولاندخل في دائرة الفر الذى يقابل الملة

    وفي الدنيا نعامل معاملة المسلم من حقناً للدماء وطهارتنا وتزويجنا
    وذلك لاننا فهمنا معنى الولاية المحبة وهذا اقل شي
    الان اريد في الاخرة
    هل الله غفورا رحيم
    نريد من كلام الخوئي
    لا اريد في الدنيا اريد الاخرة

    تعليق


    • #17
      الأخ كبرت كلمة المحترم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



      المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
      العضو الحسن الحسيني
      اعلم اننا نخرج من دائرة الايمان الى دائرة الاسلام في الدنيا
      ولاندخل في دائرة الفر الذى يقابل الملة

      وفي الدنيا نعامل معاملة المسلم من حقناً للدماء وطهارتنا وتزويجنا
      وذلك لاننا فهمنا معنى الولاية المحبة وهذا اقل شي
      الان اريد في الاخرة
      هل الله غفورا رحيم
      نريد من كلام الخوئي
      لا اريد في الدنيا اريد الاخرة

      لا أعرف رأي السيد الخوئي في هذه المسئلة أذا كان لديك شيء فأنقله لنا لنستفيد ولا تزيد بالكلام .
      ودمتم في رعاية الله
      تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
      تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
      أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
      وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

      للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
      الحسيني

      تعليق


      • #18
        العضو الحسن الحسيني
        قبل ان انقل لك راي الخوئي اريدك ان تستفيد
        انا سبق وان قلت لك ليس عيب ان اكون جاهل
        ولكن العيب ان اعرف الحق ولا اتبعه
        والان لنرى كيف يكون الجهل
        وهل سوف تتبع الحق اذا بين لك
        الان انت قلت



        والذي ينكرها لأنها لم تثبت عنده بالدليل أو لم تقام عليه الحجة (وهذا جمع المخالفين) فأن الله غفور رحيم

        نريد من اين نقلت هذا الكلام

        تعليق


        • #19
          الأخ كبر كلمة المحترم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
          العضو الحسن الحسيني
          قبل ان انقل لك راي الخوئي اريدك ان تستفيد
          انا سبق وان قلت لك ليس عيب ان اكون جاهل
          ولكن العيب ان اعرف الحق ولا اتبعه
          والان لنرى كيف يكون الجهل
          وهل سوف تتبع الحق اذا بين لك
          الان انت قلت




          نريد من اين نقلت هذا الكلام

          عجيب وهل تشك أن الله تعالى غفور بعبدهِ أن لم تقم عليه الحجة ولم يهتدِ الى الطريق الصحيح لأنه قاصرٌ لم يثبت عنده الحق بالدليل القاطع ونكره أستناداً على شبهة ؟
          أستغرب من عقولكم والله
          ودمتم في رعاية الله
          التعديل الأخير تم بواسطة الحسن الحسيني ; الساعة 02-07-2013, 07:11 PM. سبب آخر:
          تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
          تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
          أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
          وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

          للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
          الحسيني

          تعليق


          • #20
            العضو الحسن الحسيني
            جميل
            يعنى هذا ما تفهمه من القران الكريم وما يفهمه كل مسلم وكما تقول تستغرب من هكذا عقول
            سؤال اذا كان راي احد علماءكم غير رايك واقصد السيد الخوئي فهل ستقول تستغرب من هكذا عقول عن السيد الخوئي
            لنرى الان مدى صدقك واقرارك بالحق ام جهلك

            تعليق


            • #21
              الأخ كبرت كلمة المحترم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


              المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
              العضو الحسن الحسيني
              جميل
              يعنى هذا ما تفهمه من القران الكريم وما يفهمه كل مسلم وكما تقول تستغرب من هكذا عقول
              سؤال اذا كان راي احد علماءكم غير رايك واقصد السيد الخوئي فهل ستقول تستغرب من هكذا عقول عن السيد الخوئي
              لنرى الان مدى صدقك واقرارك بالحق ام جهلك

              هات ما عندك ولا تكثر من الكلام انا أعرف ماذا تريد ان تأتي بهِ فأطمئن لا تتحمس كثيراً فأنا سوف أرد على ما تأتي بهِ
              هات ما عندك تفضل ننتظر
              ودمتم في رعاية الله
              تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
              تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
              أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
              وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

              للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
              الحسيني

              تعليق


              • #22
                العضو الحسن الحسيني
                انقلك لك لنرى ماذا اعددت لي
                لنرى رايك في كلام السيد الخوئي
                يقول الخوئي
                فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وإن كان جميعهم في الحقيقة كافرين ، وهم الذين سمّيناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة .

                تعليق


                • #23
                  الأخ كبرت كلمة


                  لما تبتر وتدلس على الناس اليك النص الكامل للكلام الذي نقلته انت :

                  ومنه يظهر الحال في سائر الفرق المخالفين للشيعة الاثني عشريّة من الزيـدية والكيسـانية والإسماعيلية وغـيرهم حيث إن حكمهم حكم أهل الخلاف لضرورة أنه لا فرق في إنكار الولاية بين إنكارها ونفيها عن الأئمة (ع) بأجمعهم وبين إثباتها لبعضهم ونفيها عن الآخرين (ع) كيف وقد ورد أن من أنكر واحداً منهم فقد أنكر جميعهم (ع) وقد عرفت أن نفي الولاية عنهم بأجمعهم غير مستلزم للكفر والنجاسة فضلاً عن نفيها عن بعض دون بعض .
                  فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وإن كان جميعهم في الحقيقة كافرين وهم الذين سمّيناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة .

                  كلام السيد واضح جداً قد حكم على منكر الأمامة بأسلامه الظاهري في الدنيا اما في الاخره فهو كافر بالولاية والكفر هنا في قبال الولاية وليس في قبال الأسلام والخروج عن الملة .
                  فهمت كلامي ؟
                  ودمتم
                  تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                  تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                  أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                  وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                  للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                  الحسيني

                  تعليق


                  • #24
                    العضو الحسن الحسيني
                    في الاخره فهو كافر بالولاية والكفر هنا في قبال الولاية
                    وفي الدنيا اهل السنة كفار مقابل ايش

                    تعليق


                    • #25
                      مقابل حبهم ليزيد الفاسق وبغضهم آل البيت عليهم السلام
                      قال رسول الله صلى الله عليه وآله
                      من يريد أن يحيى حياتي ويموت موتى ويسكن جنة الخلد التي وعدني ربي
                      فليتول على بن أبى طالب فانه لن يخرجكم من هدى ولن يدخلكم في ضلالة

                      يبغض الآل ثلاثة ــــ فيهم البغض وراثة
                      ابن حيض وزناء ــــ والمكنى بالدياثة
                      أخبر المختارعنهم ــــ لعن الله الثلاثة


                      تعليق


                      • #26
                        الأخ كبرت كلمة المحترم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                        المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                        العضو الحسن الحسيني

                        وفي الدنيا اهل السنة كفار مقابل ايش
                        جاوبتك عن هذا السؤال مراراً وتكراراً ونقلت لك كلام السيد الخوئي
                        الكفر في قبال الولاية وليست في قبال الأسلام والخروج عن الملة
                        فهمت الآن ؟
                        أخي لماذا المكابره تريد غصباً أن تجعلنا نكفر السنة ونحن لا نكفرهم ؟
                        إن مسالة الحكم بكفر من لم يعتقد بإمامة الائمة الاثني عشر (عليهم السلام) تعود الى مسألة إنكار الضروري، و بما أن الامامة ليست من ضروريات الدين عند بعض الفرق الاسلامية، فلا يمكن الحكم بكفر من ينكرها منهم. نعم، الامامة والاعتقاد بالائمة الاثني عشر (عليهم السلام) هو من ضروريات المذهب، وعدم الاعتقاد بها يعد خروجا عن المذهب لا عن الإسلام .. و من هنا تحمل كلمات بعض العلماء الواردة، في هذا الموضوع بارادة التكفير بالمعنى الاخص ـ أي عدم الايمان ـ لا التكفير بالمعنى الأعم ـ و هو عدم الإسلام ـ .. و هذه رسائل علماء الامامية منتشرة في عرض الأرض وطولها تشهد باسلام المخالف ـ و هو من لا يعتقد بإمامة الائمة الاثني عشر ـ وطهارته .
                        ومن خالف هذا الحكم بقول أو فتوى فهو لا يتعدى كونه رأيا خاصا به لا يمثل موقف الطائفة أو مشهور علمائها، بل نقل الشيخ البحراني في (حدائقه ج 5 ص 175) ما نصه: (( ان المشهور بين متأخري الأصحاب ـ أي علماء الامامية ـ هو الحكم بإسلام المخالفين و طهارتهم، وخصوا بالكفر و النجاسة الناصب, كما أشرنا إليه في صدر الفصل وهو عندهم من أظهر عداوة أهل البيت (عليه السلام) ))، انتهى.
                        و دمتم في رعاية الله
                        التعديل الأخير تم بواسطة الحسن الحسيني ; الساعة 03-07-2013, 10:57 AM. سبب آخر:
                        تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                        تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                        أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                        وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                        للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                        الحسيني

                        تعليق


                        • #27
                          العضو الحسن الحسيني
                          الان انت تقول
                          نحن في الدنيا كفار مقابل الولاية
                          وفي الاخرة كفار مقابل الولاية
                          اذن
                          اما ان نكون مسلمين الدنيا والاخرة
                          او كفار الدنيا والاخرة
                          اما ان نصبح مسلمين الدنيا كفار الاخرة
                          هذه لم افهمها
                          واما علماء الطائفة يقولون اننا مسلمون
                          انا سبق وقلت لك
                          هات عالم يقول اننا من اهل الجنة
                          التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 03-07-2013, 10:29 AM. سبب آخر:

                          تعليق


                          • #28
                            الأخ كبرت كلمة المحترم
                            السلام على من أتبع الهدى



                            المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                            العضو الحسن الحسيني
                            الان انت تقول
                            نحن في الدنيا كفار مقابل الولاية
                            وفي الاخرة كفار مقابل الولاية
                            اذن
                            اما ان نكون مسلمين الدنيا والاخرة
                            او كفار الدنيا والاخرة
                            اما ان نصبح مسلمين الدنيا كفار الاخرة
                            هذه لم افهمها
                            واما علماء الطائفة يقولون اننا مسلمون
                            انا سبق وقلت لك
                            هات عالم يقول اننا من اهل الجنة

                            أخي في الدنيا أنت مسلمون في الآخرة كفركم في قبال الولاية فأنتم كفار بالولاية والأمامة
                            هل فهمت هذا ؟
                            ودمت
                            تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                            تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                            أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                            وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                            للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                            الحسيني

                            تعليق


                            • #29
                              العضو الحسن الحسيني
                              وفي الدنيا كفار مقابل الولاية والامامة
                              انت قلت
                              فلماذا نكون مسلمين في الدنيا وكفار في الاخرة

                              تعليق


                              • #30
                                الأخ كبرت كلمة المحترم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



                                المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                                العضو الحسن الحسيني
                                وفي الدنيا كفار مقابل الولاية والامامة
                                انت قلت
                                فلماذا نكون مسلمين في الدنيا وكفار في الاخرة

                                أنتم في الدنيا مسلمون ولا أحد يقول غير هذا ومن يتجاوز هذا برأي لا يقال عنه سوى أنه رأي شخصي فأنتم خرجتم من الأيمان ولم تخرجوا من الأسلام والملة
                                أما في الآخرة فأنكم كفار بالأمامة والولاية .
                                ودمتم في رعاية الله
                                تـبكيك عينـي لا لأجل مثوبة *** لـكنــما عـيـنـي لأجـلـك بـاكـيه
                                تـبتل مـنكـم كــربـلا بـدم ولا *** تـبـتـل مـني بـالـدمـوع الجاريه
                                أنـست رزيـتكم رزايـانا التي *** سـلـفـت وهـونت الرزايا الآتيه
                                وفـجـائـع الأيــام تـبـقـى مــدة *** وتـزول وهـي إلى القيامة باقيه

                                للتواصل معنا عبر صفحتنا في الفيس بوك بالضغط على
                                الحسيني

                                تعليق

                                يعمل...
                                X