إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاتوالي عليا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاتوالي عليا

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين

    كل شيء حرام عند الوهابية وممنوع في الشريعة .ولكن أول هذه الممنوعات حب علي واهل بيته ........فهو من أشد المحرمات ويعاقب عليه بأشد العقوبات ...وحب علي عندهم جريمة مابعدها جريمة.. وموالاة علي خطيئة مابعدها خطيئة ...والي اليهود لايهم ..والي ممن شئت فلا محذور ...لكن لاتوالي عليا...المحذور فقط هو موالاة علي ...أفتح سفارة في بلدك لإسرائيل فهو مسموح به لكن لاتفتح سفارة في بلدك لبلد يوالي عليا فهذا هومالايمكن قبوله ...لان الشريعة عند الوهابية لم تمنع من إتخاذ اليهود أولياء بل منعت من اتخاذ من يوالي عليا أولياء ([1])؟؟؟؟؟؟؟؟ طبَع العلاقات مع الصهاينة ولكن لايمكن ذلك مع دولة تولي عليا لأن موالاة علي (خطيئة كبرى )....أنت مشرك لو أحببت عليا ويقام عليك حد الشرك ...وحد موالاة علي عندهم هو القتل على الطريقة الوهابية وهو على نوعين ...فردي وجمعي ...اما الفردي فهو(الذبح بعد التكبير)...اما الجمعي فهو بسيارة مفخخة أو بعبوة وهابية ناسفة أسرائيلية الصنع وهابية التجميع وتم تجميعها بأياد وهابية ماهرة.

    لاتولي عليا وآل علي ..لانه من يقول أنه من الصحابة ...و من يقول انه أول من آمن ([2])...من يقول أنه بات على فراش رسول الله فاديا له بنفسه؟؟؟؟ فقد تكون هذه القصص من تأليف الرافضة قد دست في كتب البخاري ومسلم على حين غفلة من لمسلمين ؟؟؟من قال انه نازل الابطال وقتلهم في بدر ؟؟؟من قال انه قتل عمر ابن عبد ود العامري الذي جبنت الرجال حين برزإليهم وحين طالبهم بالخروج اليه وما من مجيب الا علي ...من قال انه قتله ؟؟؟؟ إذ ربما انه مات بسكتة قلبية ونسبت الشيعة مقتله الى علي ؟؟؟؟ من قل ان عليا قتل مرحب الخيبري وقلع باب خيبر ؟؟إذ ربما رجع علي يجبن القوم ويجبنونه ([3])؟؟؟؟؟ ومن قال انه قلع باب خيبر ؟؟؟ إذ ربما كان الباب مكسورا من أصله ؟؟؟من قال ان النبي حين آخى بين المهاجرين قد أستخلص عليا لنفسه([4] ) ؟؟؟؟ من قال انه سد الابواب الا بابه ([5]) ؟؟؟ من قال ان النبي عندما خرج الى مباهلة نصارى نجران أخرج معه عليا وآل علي ([6]) ؟؟؟؟ من قال أن عليا ثبت يوم أحد حتى تكسرت بيده السيوف والرماح يذود عن رسول الله فلربما فر مع الفارين (ورأى نفسه ينزو كالأروى)([7] ) ؟؟؟؟؟؟ أو ربما أنه أختبأ في جبال المدينة (وذهب بها عريضة) ([8] ) ؟؟؟؟؟ من قال أنه ذهب ليبلغ سورة براءة فقال الله لرسوله أنه لايبلغ الا أنت أو رجل منك ؟؟؟؟؟ من قال انه كان أحب الناس الى رسول الله([9] )... من قال انه من الرسول بمنزلة هارون من موسى ([10] )؟؟؟؟
    ومن قال ......ومن قال ..... إذ ربما كل هذه من اوهام وتخيلات الشيعة ومن إفتراءات الشيعة ...فلربنا هم من وضع هذه الاحاديث في صحيحي مسلم والبخاري ؟؟؟؟ ووضعوا هذه الآيات التي تمدح عليا ودسوها في القرآن ؟؟؟؟ ولربما هم من تلاعب بهذا الحديث فبدلوه وجعلوه ( ياعلي لايحبك الا مؤمن ولايبغضك الا منافق )إذ ربما ان اصل الحديث هو(لايبغضك الا مؤمن ولا يحبك الا منافق).. [11]








    [1] -لَا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللَّهِ فِي شَيْءٍ-آل عمران 28

    [2] - تاريخ دمشق ج42-ص36 _(أخبرنا أبو محمد بن حمزة نا أبو بن أحمد بن علي أخبرنا أبو القاسم بن السمرقندي أنا أبو بكر بن الطبري قالا أنا أبو الحسين بن الفضل أنا عبد الله بن جعفر نا يعقوب بن سفيان نا يحيى بن عبد الحميد يعني الحماني نا الحكم يعني ابن ظهير عن السدي عن أبي مالك عن ابن عباس قال قال رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) علي أول من امن بي وصدقني قال وقال ابن عباس علي أول من أسلم

    [3] -تاريخ دمشق -ج42-ص97-بعث رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ) أبا بكر إلى خيبر فهزم فرجع فبعث عمر فهزم فرجع يجبن أصحابه ويجبنه أصحابه فقال رسو الله ( صلى الله عليه و سلم ) لأدفعن الراية إلى رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله يفتح الله عليه

    [4] احمد ابن حنبل فضائل الصحابةج-2-ص435 الشاملة(922 - حدثنا عبد الله قال : حدثني أبي ، قثنا وكيع قثنا فضيل بن مرزوق ، عن عطية العوفي ، عن أبي سعيد الخدري قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي : « أنت مني بمنزلة هارون من موسى ، إلا أنه لا نبي بعدي » .

    [5] مسند أحمد ج42 -ص91-19808- حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ حَدَّثَنِى أَبِى حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا عَوْفٌ عَنْ مَيْمُونٍ أَبِى عَبْدِ اللَّهِ عَنْ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ قَالَ كَانَ لِنَفَرٍ مِنْ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- أَبْوَابٌ شَارِعَةٌ فِى الْمَسْجِدِ. قَالَ فَقَالَ يَوْماً « سُدُّوا هَذِه الأَبْوَابَ إِلاَّ بَابَ عَلِىٍّ »

    [6] المستدرك على الصحيحين-ج11-ص-26-4702 - أخبرني جعفر بن محمد بن نصير الخلدي ، ببغداد ، ثنا موسى بن هارون ، ثنا قتيبة بن سعيد ، ثنا حاتم بن إسماعيل ، عن بكير بن مسمار ، عن عامر بن سعد ، عن أبيه قال : لما نزلت هذه الآية : ( ندع أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم (1) ) دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عليا وفاطمة وحسنا وحسينا رضي الله عنهم ، فقال : « اللهم هؤلاء أهلي » « هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ، ولم يخرجاه »

    [7] - سبل الهدى الهدى والرشاد في سيرة خير العباد-ج4-ص 206-(روى ابن المنذر عن كليب بن شهاب قال: خطبنا عمر فكان يقرأ على المنبر آل عمران ويقول: إنها أحدية فلما انتهى إلى قوله تعالى: (إن الذين تولوا منكم يوم التقى الجمعان) [ آل عمران 155 ] قال: لما كان يوم أحد هزمنا ونفرت، حتى صعدت في الجبل، فلقد رأيتني أنزو كأنني أروي،

    [8] - الكامل في التاريخ ج-1- ص 296-(وانتهت الهزيمة بجماعة المسلمين، فيهم عثمان بن عفان وغيره، إلى الأعوص، فأقاموا به ثلاثاً ثم أتوا النبي، صلى الله عليه وسلم، فقال لهم حين رآهم: لقد ذهبتم فيها عريضة.

    [9] - مسند أحمد ج37-ص 375 -(17694 - حَدَّثَنَا أَبُو نُعَيْمٍ حَدَّثَنَا يُونُسُ حَدَّثَنَا الْعِيزَارُ بْنُ حُرَيْثٍ قَالَ قَالَ النُّعْمَانُ بْنُ بَشِيرٍ قَالَ
    اسْتَأْذَنَ أَبُو بَكْرٍ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَسَمِعَ صَوْتَ عَائِشَةَ عَالِيًا وَهِيَ تَقُولُ وَاللَّهِ لَقَدْ عَرَفْتُ أَنَّ عَلِيًّا أَحَبُّ إِلَيْكَ مِنْ أَبِي وَمِنِّي مَرَّتَيْنِ أَوْ ثَلَاثًا فَاسْتَأْذَنَ أَبُو بَكْرٍ فَدَخَلَ فَأَهْوَى إِلَيْهَا فَقَالَ يَا بِنْتَ فُلَانَةَ أَلَا أَسْمَعُكِ تَرْفَعِينَ صَوْتَكِ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

    [10] -البخاري ج4-ص208-دارالفكر-الشاملة ص-473- 3706- حَدَّثَنِى مُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ حَدَّثَنَا غُنْدَرٌ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ سَعْدٍ قَالَ سَمِعْتُ إِبْرَاهِيمَ بْنَ سَعْدٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - لِعَلِىٍّ « أَمَا تَرْضَى أَنْ تَكُونَ مِنِّى بِمَنْزِلَةِ هَارُونَ مِنْ مُوسَى »

    [11] -حلية الاولياء ص185 حدثنا أبو بكر بن خلاد ثنا محمد بن يونس بن موسى السلمي ثنا عبدالله بن داود الخريبي ثنا الأعمش عن عدي بن ثابت عن زر بن حبيش قال سمعت علي بن أبي طالب يقول والذي فلق الحبة وبرأ النسمة وتردى بالعظمة إنه لعهد النبي الأمي صلى الله عليه و سلم الى أنه لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق هذا حديث صحيح متفق عليه رواه عبدالله بن داود الخريبي وعبدالله بن محمد بن عائشة

    -------------------------------------------------------------------
    مؤلف من قبلي بتاريخ 25 شوال 1434
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري ; الساعة 02-09-2013, 11:50 PM. سبب آخر:

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد


    الشيخ الغاضري موضوع موفق واسلوب ظريف وحقائق ثابتة جزاكم الله خيرا بوركتم وفي ميزان اعمالكم المباركة ان شاء الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد
    رحم الله من يهدي ثواب الفاتحة الى اهل البيت وشيعتهم
    لا خير في لذة من بعدها النار

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      وصلى الله على محمد واله الطاهرين

      السلام على امير المؤمنين السلام على سيد الوصيين السلام على يعسوب الدين


      قد روي بالإسناد عن أبي حمزة الثمالي قال : قال لنا علي بن الحسين (عليه السلام) : أي البقاع أفضل ؟ فقلنا : الله ورسوله وابن رسوله صلى الله عليهم أعلم ، فقال لنا : أفضل البقاع ما بين الركن والمقام ، ولو ان رجلاً عمّر ما عمّر نوح (عليه السلام) في قومه ألف سنة إلاّ خمسين عاماً يصوم النهار ويقوم الليل في ذلك المكان ثم لقى الله عز وجل بغير ولايتنا لم ينفعه ذلك شيئا - جامع أحاديث الشيعة 1 : 426 ح953 ، أمالي ابن الشيخ : 82


      الاخ الكريم الغاضري بوركت جهودك وسدد الله خطاك وسلمت اناملك على هذا الموضوع الرائع الكاشف لحقيقة بغض هؤلاء النواصب الذين تربوا على بغض اهل البيت فهم الخلف لذاك السلف الذي خرج على امير المؤمنين عليه السلام واعلنوا الحرب ضده واعلنو بغضهم الدفين من حين استشهاد الرسول الاكرم صلى الله عليه واله

      فعن ابن عباس قال: (خرجت أنا والنبي صلى الله عليه واله وسلم وعلي في حشان المدينة مررنا بحديقة، فقال علي: ما أحسن هذه الحديقة، يا رسول الله ! فقال: حديقتك في الجنة أحسن منها، ثم أو مأ بيده إلى رأسه ثم بكى حتى علا بكاؤه، قلت: ما يبكيك ؟ قال: ضغائن في صدور قوم لا يبدونها لك حتى يفقدوني -
      مجمع الزوائد، ج 9: ص 118.


      التعديل الأخير تم بواسطة الفرقان ; الساعة 03-09-2013, 08:54 AM. سبب آخر:
      لا عذب الله أمي إنها شــربت حب الوصـي وغـذتـنيه باللبنِ
      وكان لي والد يهوى أبا حسنِ فصرت من ذي وذا أهوى أبا حسنِ

      تعليق


      • #4
        sigpic

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
          الشكر لكم اخي الكريم العامري على مروركم العطر سائلا الله حفظكم ورعايتكم ....

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
            الشكر والامتنان لجنابكم الكريم أخي الفاضل (سليم عبد الله )على مروركم العطر وعلى إضافتكم القيمة راجيا من الله تعالى لكم دوام التوفيق

            تعليق

            يعمل...
            X