بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
سألت روحي...
بقلم الحاج/رحيم الاسدياللهم صل على محمد وآل محمد
سألت روحي...
سألت روحي. عن الحسين عليه السلام فقالت. كربلأء اهل الارض قرآن السماء. يرتل في اعمال أهل الارض آيات عاشوراء وقران اهل الارض كربلاء السماء ترتل آيات دماء الشهداء
فقلت هل من بيان
قال الروح ان الحسين قرآن. أهل الارض اني جاعل في الارض خلائف
وان القرآن حسين اهل السماء. قال لملائكة اسجدوا فسجدوا الا ابليس أبى ان يسجد لظنه انه خير منه
الا يزيد ابى ان يسجد لظنه انه خير من الحسين ع
فقلت زدني بياناً
قال الروح ان الحسين. عليه السلام احسن تقويم لانه فعل. ويزيد اسفل سافلين لانه ردة فعل
وهكذا تتقابل. الملكات والعقد على مساحة الدنيا عرضا وطولا فالصراع مابين الخير والشر ومابين الحق والباطل ومابين الحسن والسوء دائم قائم الى الوقت المعلوم فأين ماوجدت الخير والحسن والحق وجدت الحسين عليه السلام. وأين ماوجدت الشر والسوء والباطل وجدت يزيد لعنه الله
والحديث لا على الفعل وهو الحسين ولا على يزيد. لعنه الله وهو رد الفعل
الحديث عن الامة. مع من مع الحسين. فتكون احسن تقويم ام. مع يزيد فتكون اسفل سافلين هل هي في) (الا) وان كانت من اهلها هل هي قبلها ام بعدها فان كانت قبلها تكون من اهل ردود الافعال. او بعد (الا) فنكون من اهل الافعال. فان (الا ) هي العقل الذي نقبل به على الاحسن تقويم فنكون فعل الله واسماءه الحسنى وعنها نكون مدبرين عن اسفل سافلين او بالعكس مقبلين على سافلين ومدبرين عن احسن الجنة احسن تقويم والنار اسفل سافلين
وماقبل (الا ) اهل النار ومابعد( الا ) اهل الجنة الا الذين امنوا وعملوا الصالحات، لا ارى الموت (الا ) سعاده يعني احسن تقويم والموت مع الظالمين برما يعني اسفل سافلين. ومال قومي رضوا بالسعادة من الظالم وكانت حياتهم حياته وبالعكس وابرموا عن الحياة الاحسن تقويم وهي الحياة الابديه
فقلت هل من بيان
قال الروح الحسين وعياله واصحابه احسن تقويم لم ارى اهل بيت..احسن من اهل بيتي . ولا اصحاب احسن من اصحابي بالمقابل لم يرى اعداء اسفل من يزيد واصحابه
و(الا)هي الطف هي كربلاء. فهي الحد الفاصل مابين ( لا) و(ال)
الا اله. .....مبتوره فتكون عبدت نفسك واتخذت آلهك هوالك
ام الا الله فتكون عرفت نفسك
امنوا وعملواالصالحات. فهم
اصحاب الحسين فلهم اجرٌ غير ممنون وهو الحسين فاجرهم الحسين وجده رسول الله أنك على خلق عظيم وان لك لاجر غير ممنون.
تعليق