بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الابدية السرمدية على اعدائهم اجمعين من الاولين والاخرين الى قيام يوم الدين :
لطالما عرف الوهابيه الخطيب الكربلائي وتحدياته في بعض المنتديات وفي بعض المناظرات مع مشايخهم وحواراتنا معهم مع الشيخ الدمشقية او مع غيره ولم يحركوا ساكنا ولم يردوا علينا الا بالسباب والشتم تماما كنهج اسلافهم حينما خاطبهم الامام الحسين عليه السلام ولم يكن لهم رد الا رميه بالسهام :
ان لم تدينوا بالمعاد فراجعوا ... احسابكم ان كنتم اعرابا
فغدوا حيارى لا يرون لوعظه ... الا الاسنة والسهام جوابا
فهذا ديدن الوهابيه السلفية الذين كفروا المسلمين على اي حال في هذا المنتدى المبارك سنقوم بوضع تحدياتنا ايضا عسى ولعل نجد جوابا عليها بعد ان وضعناها في عدة منتديات ولم نرى لها جوابا وهي كثيرة جدا لكن في هذا الموضوع سأقتصر على وضع تحديين فقط عن عصمة وعدالة النبي عندهم فأما العصمه :
فقد قال الوهابيه ان النبي معصوم لكن ليس مطلقا بل فقط في التبليغ يعني في حياته قد يخطأ ولكن في التبليغ معصوم ونحن لن نناقش كيف يخطأ في حياته بل الموضوع اعمق واخطر سنناقش نفس قولهم بالعصمة المقيدة فالرسول عندهم معصوم في التبليغ ولكننا نرى ان هناك حديث ثابت عندهم صحيح ثبت ان النبي قد القى الشيطان على لسانه وهو في حال التبليغ فذكر اللات والعزى وسجد المشركون وقالوا محمد ذكر الهتنا بخير وهذا لا يبقي للعصمة المقيده باقية بل والاية القرانية تقول ( اذا تمنى القى الشيطان في امنيته ).
طبعا هذه الاية مضمونا نقلتها لكم اجمع الوهابيه على ان الشيطان يلقي في امنيته اي تلاوته ولا ادري اذا القى الشيطان في تلاوته فاين العصمة في التبليغ ؟؟؟؟؟؟ :p طارت ^_*
انتيهنا من العصمة ونرجوا جواب الوهابيه .
الموضوع الثاني باختصار عدالة النبي عند الوهابيه فالوهابيه يقولون اننا نعتقد بعدالة النبي ولكننا نرى خلاف ذلك :
تعرفون ايها الاحبه من سنة وشيعه ان الساب فاسق عند الوهابيه وهذا الامر ذكره البخاري نقلا عن ابي هريرة عن النبي والذي يسب الصحابه زنديق فما بالك بمن يسب خيار الصحابه ؟؟؟؟؟؟ هل تبقى له عدالة ؟
قال البخاري في صحيحه كتاب الدعوات باب قوله من اذيته فاجعله له (( قال النبي صلى الله عليه (واله) وسلم )) : اللهم فأيما مؤمن سببته فاجعل له ذلك زكاة ورحمة .
وقال مسلم في صحيحه في باب من سبه او لعنه او دعا ولاحظ مخصص باب للسب الاستاذ : ( عن عائشة زوج النبي قالت دخل على رسول الله رجلان فكلماه بشئ لا ادري ما هو فاغضباه فسبهما ولعنهما واخرجهما ) .
واحاديث السب والشتم كثيره جدا والله والوهابيه يعلمون انها كثيرة لاني طرحتها في مناظراتي ولم اجد لها جواب فطالما النبي كان يسب المؤمنين ويسب الصحابه فاين هي العدالة ؟؟؟؟؟؟؟ ثم الا يتنافى السب مع قوله تعالى وانك لعلى خلق عظيم ؟ عدالة النبي وين صارت يا وهابيه ؟؟؟
طارت ايضا @_@.
الحمد لله الذي جعلنا من السائرين على نهج محمد وال محمد المعتقدين بالعصمة وبتنزيه الانبياء عن الرذائل التي يصفهم بها الوهابيه والعياذ بالله .
تحياتي الحارة للاخوة الاعزاء الافاضل من مشايخ واساتذه في هذا المنتدى المبارك والى جميع الموالين الاعزاء ومبارك لكم افتتاح هذا المنتدى الذي سيكون شوكة في عيون الوهابيه واسيادهم لنشر دين الحق ودمتم في رعاية الله وحفظه
لطالما عرف الوهابيه الخطيب الكربلائي وتحدياته في بعض المنتديات وفي بعض المناظرات مع مشايخهم وحواراتنا معهم مع الشيخ الدمشقية او مع غيره ولم يحركوا ساكنا ولم يردوا علينا الا بالسباب والشتم تماما كنهج اسلافهم حينما خاطبهم الامام الحسين عليه السلام ولم يكن لهم رد الا رميه بالسهام :
ان لم تدينوا بالمعاد فراجعوا ... احسابكم ان كنتم اعرابا
فغدوا حيارى لا يرون لوعظه ... الا الاسنة والسهام جوابا
فهذا ديدن الوهابيه السلفية الذين كفروا المسلمين على اي حال في هذا المنتدى المبارك سنقوم بوضع تحدياتنا ايضا عسى ولعل نجد جوابا عليها بعد ان وضعناها في عدة منتديات ولم نرى لها جوابا وهي كثيرة جدا لكن في هذا الموضوع سأقتصر على وضع تحديين فقط عن عصمة وعدالة النبي عندهم فأما العصمه :
فقد قال الوهابيه ان النبي معصوم لكن ليس مطلقا بل فقط في التبليغ يعني في حياته قد يخطأ ولكن في التبليغ معصوم ونحن لن نناقش كيف يخطأ في حياته بل الموضوع اعمق واخطر سنناقش نفس قولهم بالعصمة المقيدة فالرسول عندهم معصوم في التبليغ ولكننا نرى ان هناك حديث ثابت عندهم صحيح ثبت ان النبي قد القى الشيطان على لسانه وهو في حال التبليغ فذكر اللات والعزى وسجد المشركون وقالوا محمد ذكر الهتنا بخير وهذا لا يبقي للعصمة المقيده باقية بل والاية القرانية تقول ( اذا تمنى القى الشيطان في امنيته ).
طبعا هذه الاية مضمونا نقلتها لكم اجمع الوهابيه على ان الشيطان يلقي في امنيته اي تلاوته ولا ادري اذا القى الشيطان في تلاوته فاين العصمة في التبليغ ؟؟؟؟؟؟ :p طارت ^_*
انتيهنا من العصمة ونرجوا جواب الوهابيه .
الموضوع الثاني باختصار عدالة النبي عند الوهابيه فالوهابيه يقولون اننا نعتقد بعدالة النبي ولكننا نرى خلاف ذلك :
تعرفون ايها الاحبه من سنة وشيعه ان الساب فاسق عند الوهابيه وهذا الامر ذكره البخاري نقلا عن ابي هريرة عن النبي والذي يسب الصحابه زنديق فما بالك بمن يسب خيار الصحابه ؟؟؟؟؟؟ هل تبقى له عدالة ؟
قال البخاري في صحيحه كتاب الدعوات باب قوله من اذيته فاجعله له (( قال النبي صلى الله عليه (واله) وسلم )) : اللهم فأيما مؤمن سببته فاجعل له ذلك زكاة ورحمة .
وقال مسلم في صحيحه في باب من سبه او لعنه او دعا ولاحظ مخصص باب للسب الاستاذ : ( عن عائشة زوج النبي قالت دخل على رسول الله رجلان فكلماه بشئ لا ادري ما هو فاغضباه فسبهما ولعنهما واخرجهما ) .
واحاديث السب والشتم كثيره جدا والله والوهابيه يعلمون انها كثيرة لاني طرحتها في مناظراتي ولم اجد لها جواب فطالما النبي كان يسب المؤمنين ويسب الصحابه فاين هي العدالة ؟؟؟؟؟؟؟ ثم الا يتنافى السب مع قوله تعالى وانك لعلى خلق عظيم ؟ عدالة النبي وين صارت يا وهابيه ؟؟؟

الحمد لله الذي جعلنا من السائرين على نهج محمد وال محمد المعتقدين بالعصمة وبتنزيه الانبياء عن الرذائل التي يصفهم بها الوهابيه والعياذ بالله .
تحياتي الحارة للاخوة الاعزاء الافاضل من مشايخ واساتذه في هذا المنتدى المبارك والى جميع الموالين الاعزاء ومبارك لكم افتتاح هذا المنتدى الذي سيكون شوكة في عيون الوهابيه واسيادهم لنشر دين الحق ودمتم في رعاية الله وحفظه
تعليق