بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد واله الطاهرين
هناك شواهد وادلة تشير الى ان الحاضرين في غرفة عائشة وهم ابوبكر وعمر وحفصة قد لدوا النبي{صلى الله عليه واله}اثناء نومه وقبل شهادته سماً باسم الدواء اذ قالت عائشة:لددنا رسول الله{صلى الله عليه واله}في مرضه،فحعل يشير الينا ان لاتلدوني }
وهناك رواية اخرى من طريق عائشة يشير الى منعه {صلى الله عليه واله}اياهم من سقيه بالاشارة.
أي ان رسول الله منعهم من سقيه شراباً بالقول ،ولما سقوه رغماًعنه اعاد عليهم تكرار نهيه بالاشارة (باليد)لعدم تمكنه من النطق!!ولكن لم ينفع معهم ذلك!!والظاهر انهم من الرواية لدهم رسول الله ونهيه اياهم عن ذلك بالاشارة ،انهم لدوه اثناء نومه وبواسطة عصبة من الناس،ولما استيقظ اثناء ذلك وكانوا قد سقوه لم يتمكن من دفعهم فاكتفى باالاشارة الى ذلك كما جاء في الرواية.فهل كان رسول البشرية لايعرف فائدة الدواءوتلك المجموعة تعرف ذلك؟
وهل كان رسول الله لا يعرف مصلحته والاخرون يعرفون مصلحته؟؟؟
والاقرب للذهن السليم ان جماعة العقبة لم تكن لتلده وتسقيه الاسماً قاتلاً ينهي حياته ويمكنها من انجاز مخططهافي الوصول الى سدة الرئاسة.
ولكن القول بأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة المسمومة، ينسف نبوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم من الأصل إذ أن اليهودية حينما سألت عن سبب وضعها للسم في الشاة قالت ما مضمونه أني أردت إن كان محمد كاذباً أن يرتاح الناس منه وإن كان صادقاً فسوف يعلم بأن في الشاة سماً فالقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة يدل على أنه لم يكن نبياً، وأنه علم بالسم بعد أن تذوق الشاة فوجد فيها طعماً غريباً والقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة هو عبارة عن هدية متواضعة من جناب عائشة للملحدين والنصارى الذين طعنوا بنبوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم من خلال هذا الحديث المكذوب، الذي يقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة، إذا هو ليس بنبي لأن اليهودية استطاعت تخليص الناس منه وأكل النبي من الشاة ومات مسموماً في النهاية وتحقق ما خططت له اليهودية ، والعياذ بالله من القول بهذا الكلام وهناك روايات في كتب الفريقين تؤكد أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لم يؤكل من الشاة كما روى ابن سعد في الطبقات
وصلى الله على محمد واله الطاهرين
هناك شواهد وادلة تشير الى ان الحاضرين في غرفة عائشة وهم ابوبكر وعمر وحفصة قد لدوا النبي{صلى الله عليه واله}اثناء نومه وقبل شهادته سماً باسم الدواء اذ قالت عائشة:لددنا رسول الله{صلى الله عليه واله}في مرضه،فحعل يشير الينا ان لاتلدوني }
وهناك رواية اخرى من طريق عائشة يشير الى منعه {صلى الله عليه واله}اياهم من سقيه بالاشارة.
أي ان رسول الله منعهم من سقيه شراباً بالقول ،ولما سقوه رغماًعنه اعاد عليهم تكرار نهيه بالاشارة (باليد)لعدم تمكنه من النطق!!ولكن لم ينفع معهم ذلك!!والظاهر انهم من الرواية لدهم رسول الله ونهيه اياهم عن ذلك بالاشارة ،انهم لدوه اثناء نومه وبواسطة عصبة من الناس،ولما استيقظ اثناء ذلك وكانوا قد سقوه لم يتمكن من دفعهم فاكتفى باالاشارة الى ذلك كما جاء في الرواية.فهل كان رسول البشرية لايعرف فائدة الدواءوتلك المجموعة تعرف ذلك؟
وهل كان رسول الله لا يعرف مصلحته والاخرون يعرفون مصلحته؟؟؟
والاقرب للذهن السليم ان جماعة العقبة لم تكن لتلده وتسقيه الاسماً قاتلاً ينهي حياته ويمكنها من انجاز مخططهافي الوصول الى سدة الرئاسة.
ولكن القول بأن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة المسمومة، ينسف نبوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم من الأصل إذ أن اليهودية حينما سألت عن سبب وضعها للسم في الشاة قالت ما مضمونه أني أردت إن كان محمد كاذباً أن يرتاح الناس منه وإن كان صادقاً فسوف يعلم بأن في الشاة سماً فالقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة يدل على أنه لم يكن نبياً، وأنه علم بالسم بعد أن تذوق الشاة فوجد فيها طعماً غريباً والقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة هو عبارة عن هدية متواضعة من جناب عائشة للملحدين والنصارى الذين طعنوا بنبوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم من خلال هذا الحديث المكذوب، الذي يقول بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أكل من الشاة، إذا هو ليس بنبي لأن اليهودية استطاعت تخليص الناس منه وأكل النبي من الشاة ومات مسموماً في النهاية وتحقق ما خططت له اليهودية ، والعياذ بالله من القول بهذا الكلام وهناك روايات في كتب الفريقين تؤكد أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لم يؤكل من الشاة كما روى ابن سعد في الطبقات
كيف لنا أن نصدق عائشة التي تطعن بنبوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وتقول بأنه أكل من الشاة المسمومة لتفتح الباب للملحدين والنصارى للطعن بنبوة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وللقول بأنه ليس نبياً وإلا لعلم بأن الشاة مسمومة قبل أن يتناول منها كيف لنا أن نصدق عائشة التي طعن النبي صلى الله عليه وآله وسلم بإيمانها كما روى الطبراني في مُسند الشاميين |
الالعنة الله على الظالمين ومن سم رسول الله ومن قتله وقتل اهل بيته
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين.
1.صحيح البخاري/7/
2.صحيح مسلم/4/1733
3.السيرة النبوية ابن كثير الدمشقي/4/449
4.مسند احمد بن حنبل/6/53
5.تاريخ الطبري/2/483
6.المحلى،ابن حزم الاندلسي/11/225
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين.
1.صحيح البخاري/7/
2.صحيح مسلم/4/1733
3.السيرة النبوية ابن كثير الدمشقي/4/449
4.مسند احمد بن حنبل/6/53
5.تاريخ الطبري/2/483
6.المحلى،ابن حزم الاندلسي/11/225
تعليق