عتيق وعمر هما السواران وهما الكاذبان وليهنأالنواصب
هذه فضيحة اخرى للقوم ومن اصح كتبهم - البخاري- عتيق وعمركاذبان دجالان واليكم الدليل :
صحيح البخاري - البخاري - ج 4 - ص 182
ان رسول الله
صلى الله عليه وسلم قال بينما انا نائم رأيت في يديسوارين من ذهب فأهمني
شأنهما فأوحى إلى في المنام ان انفخهما فنفختهما فطارافأولتهما كذابين
يخرجان بعديفكان أحدهماالعنسي والآخر مسيلة الكذاب صاحب اليمامة]
فهنا نرى ان النبي نص علىوجود كاذبين دجالين يخرجان بعده يغيران على الناس دينهم
ولا يوجد غير عتيق وعمر ينطبق عليهما هذا العنوان واما ما فسرهالبخاري بقوله انه العنسي ومسيلمة فمردود محجوج واول من رده ابن حجر في : [
فتحالباري - ابن حجر - ج 12 - ص 372
( قوله اللذين أنا
بينهما ) ظاهر فيأنهماكانا حين قص والرؤيا موجودينوهو كذلكلكن وقع في رواية ابن عباس
يخرجان بعديوالجمع بينهما أن المراد بخروجهما بعده ظهور شوكتهما ومحاربتهما ودعواهما
النبوةنقله النووي عن العلماءوفيه نظرلان ذلك كله ظهرللأسود بصنعاء في حياته صلى الله
عليه وسلمفأدعي النبوة وعظمت شوكتهوحارب المسلمين وفتك فيهم وغلب على البلد وآل أمره
إلى أن قتل في حياة النبي صلىالله عليه وسلم كما قدمت ذلك واضحا في أواخر المغازيوأمامسيلمة
فكان أدعى النبوة في حياة النبي صلى الله عليه وسلملكنلم تعظم شوكته ولم تقع محاربته إلا في
عهد أبيبكر]
فيعلم من هذا انا العنسي ومسيلمة كانا على عهد النبي وليس بعده
فلا يوجد احد ظهر بعد النبي بهذه الصفة غير ابو بكر وعمر
فمن منكم يقدم الدليل - ايها النواصب - على خلافذلك؟؟؟
هذه فضيحة اخرى للقوم ومن اصح كتبهم - البخاري- عتيق وعمركاذبان دجالان واليكم الدليل :
صحيح البخاري - البخاري - ج 4 - ص 182
ان رسول الله
صلى الله عليه وسلم قال بينما انا نائم رأيت في يديسوارين من ذهب فأهمني
شأنهما فأوحى إلى في المنام ان انفخهما فنفختهما فطارافأولتهما كذابين
يخرجان بعديفكان أحدهماالعنسي والآخر مسيلة الكذاب صاحب اليمامة]
فهنا نرى ان النبي نص علىوجود كاذبين دجالين يخرجان بعده يغيران على الناس دينهم
ولا يوجد غير عتيق وعمر ينطبق عليهما هذا العنوان واما ما فسرهالبخاري بقوله انه العنسي ومسيلمة فمردود محجوج واول من رده ابن حجر في : [
فتحالباري - ابن حجر - ج 12 - ص 372
( قوله اللذين أنا
بينهما ) ظاهر فيأنهماكانا حين قص والرؤيا موجودينوهو كذلكلكن وقع في رواية ابن عباس
يخرجان بعديوالجمع بينهما أن المراد بخروجهما بعده ظهور شوكتهما ومحاربتهما ودعواهما
النبوةنقله النووي عن العلماءوفيه نظرلان ذلك كله ظهرللأسود بصنعاء في حياته صلى الله
عليه وسلمفأدعي النبوة وعظمت شوكتهوحارب المسلمين وفتك فيهم وغلب على البلد وآل أمره
إلى أن قتل في حياة النبي صلىالله عليه وسلم كما قدمت ذلك واضحا في أواخر المغازيوأمامسيلمة
فكان أدعى النبوة في حياة النبي صلى الله عليه وسلملكنلم تعظم شوكته ولم تقع محاربته إلا في
عهد أبيبكر]
فيعلم من هذا انا العنسي ومسيلمة كانا على عهد النبي وليس بعده
فلا يوجد احد ظهر بعد النبي بهذه الصفة غير ابو بكر وعمر
فمن منكم يقدم الدليل - ايها النواصب - على خلافذلك؟؟؟