إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يقول للنبي واما اليتيم فلا تقهم والنبي يقهر اليتيم ويبكيه ويضحك والعياذ بالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الله يقول للنبي واما اليتيم فلا تقهم والنبي يقهر اليتيم ويبكيه ويضحك والعياذ بالله


    جاء في صحيح مسلم
    كانت عند أم سليم يتيمة . وهي أم أنس . فرأى رسول الله صلى الله عليه وسلم اليتيمة . فقال " آنت هيه ؟ لقد كبرت لا كبر سنك " فرجعت اليتيمة إلى أم سليم تبكي . فقالت أم سليم : مالك ؟ يا بنية ! قالت الجارية : دعا علي نبي الله صلى الله عليه وسلم أن لا يكبر سني . فالآن لا يكبر سني أبدا . أو قالت قرني . فخرجت أم سليم مستعجلة تلوث خمارها . حتى لقيت رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم " مالك ؟ يا أم سليم ! " فقالت : يا نبي الله ! أدعوت على يتيمتي ؟ قال " وما ذاك ؟ يا أم سليم ! " قالت : زعمت أنك دعوت أن لا يكبر سنها ولا يكبر قرنها . قال فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم . ثم قال " يا أم سليم ! أما تعلمين أن شرطي على ربي ، أني اشترطت على ربي فقلت : إنما أن بشر . أرضى كما يرضى البشر . وأغضب كما يغضب البشر . فأيما أحد دعوت عليه ، من أمتي ، بدعوة ليس لها بأهل ، أن تجعلها له طهورا وزكاة وقربة يقربه بها منه يوم القيامة " .
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2603
    خلاصة حكم المحدث: صحيح
    اين فرسان الشاب الامرد ؟
    اين احفاد الصحابه ؟
    هل سنرى منهم رد الان ؟
    النبي هنا يعصي الله تعالى بنص صريح واضح بين صحيح عندهم
    ونحن براء من هكذا طعونات ينسبوها للنبي

    لا تَسَلْنِي مَن أنا وَ الأهْلُ أينْ ... هاك إسْمِي خَادِمَاً عِنْدَ الحُسَين


    هاك إسْمِي خَادِمَاً عِنْدَ الحُسَين

    http://i46.servimg.com/u/f46/13/76/93/58/1414.jpg

    لاي سؤال او استفسار راسلونا على الخطيب الكربلائي في منتدى مدرسة الامام الحسين عليه السلام او على al-karbalaay_14_1 في الغدير



    ابشروا بالحاطمة ... يا أعادي فاطمة


  • #2
    السيد الخطيب الكربلاءئي ونحن نبري من هكذا طعونات في كلام الله اكتب كلام الله بصورة صحيحة فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تقهر

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام على الاخ الكريم(الخطيب الكربلائي)ورحمة الله وبركاته
      **************************************
      وبارك الله فيكم على هذا الاشكال الوارد والذي لايمكن حله الا اذا قلنا باحد الطريقين
      اما القول بمعصية الرسول -والعياذ بالله-
      اووقوع الخطأ عند مسلم
      **************************************
      واسمح لي باضافة اشكال اخر ورد في ذيل نفس الرواية وهو قول الرسول كما ينقل مسلم
      (انما انا بشر ارضى كما يرضى البشر
      و اغضب كما يغضب البشر)
      ******************************************
      فاذا كان الرسول هكذا فما الفرق بيننا وبينه ؟،
      فالكل يخطئ ويصيب فلا حاجة اذن للرسول
      ودمتم سالمين ..
      التعديل الأخير تم بواسطة عباس اللاوندي ; الساعة 26-12-2012, 04:18 PM. سبب آخر:
      اللهم
      يا ولي العافية اسئلك العافية

      ودوام العافية وتمام العافية
      وشكر العافية
      عافية الدين والدنيا والاخرة بحق محمد وعترته الطاهرة

      تعليق


      • #4
        عجبي من سيد عباس

        غرت من رواية لاتؤمن بها ولم تغر على كتاب الله

        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
          أشكر الاخوة صاحب الموضوع الاخ الخطيب الكربلائي والاخ كبرت كلمة والاخ السيد عباس على ما تفضلوا به ونرجو ان يكون الحوار والكلام لاجل بيان الحق من غير تعصب وتعنت
          هذا وأذكر كلام الاخ كبرت كلمة الأخير
          عجبي من سيد عباس
          غرت من رواية لاتؤمن بها ولم تغر على كتاب الله

          أولا هذا الكلام غير صحيح في الحوار وأعتذر عن هذا الكلام
          ثانيا ما حدث حتى تقول هذا الكلام ، وأين موضعه في هذا النقاش فهو خارج عن الموضوع وهذا خلاف أدب الحوار أن تدخل موضوع داخل موضوع فهما تناقشا في رواية في صحيح مسلم عندكم فيها لرسول الله صلى الله عليه وآله منقصة والله يقول فيه صلى الله عليه وآله: وانك لعلى خلق عظيم ويقول: إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ، مما يفيد عصمته صلى الله عليه وآله وفي قول الله تعالى: لا ينطق عن الهوى ، فهل يتناسب وما تنقلون وما تفسرون به نقولاتكم وهذا الكلام الرباني بنبيه المصطفى صلى الله عليه وآله

          وقبل هذا قلت:
          السيد الخطيب الكربلاءئي ونحن نبري من هكذا طعونات في كلام الله اكتب كلام الله بصورة صحيحة فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلا تقهر

          فأين ذكر هذا القول هنا أو ذكر في مكان آخر ؟ وهل هذا الكلام هو الذي جعلك تخاطب السيد عباس بانه لا يغار على كتاب الله ؟ وأي منطق هذا !!
          ثم لو صح ما قلتم فهذا خطأ غير مقصود والرجل الخطيب الكربلائي غير معصوم وهذا ما يُفرِّقُنا عن المعصومين ولهذا نوجب ان يكون النبي او الخليفة معصوم حتى لا ينقل إلينا كلام الله خطأ عن نسيان أو سهو وإلا فلا تؤمن اقواله لإحتمال إشتباهه وخطأه ومن ثَمَّ لا قيمت لها بعد
          فأرجو من جناب الاخ التنبه للكلام والحوار بنفس الموضوع من غير تداخل بمواضيع اخرى حتى لا يضيع الاصل ونبتعد عنه من غير فائدة

          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
          التعديل الأخير تم بواسطة انصار الاسدي ; الساعة 23-01-2013, 08:51 PM. سبب آخر:
          السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


          من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

          وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
          sigpic

          تعليق


          • #6
            السيد انصار الاسدي
            اشكر فيك ادب الحوار الذى تتمتع فيه
            والسيد الخطيب الكربلائي
            ليس معصوم ولايحق له الخطا في كتاب الله اعجز عن يبحث عن نص الاية في الانترنت والا هذا من باب التهاون في كتاب الله فهو يبحث عن روايات اهل السنة وينقلها بالنص
            اما كلامك فلاباس ان نتحاور اذا احببت وابدا بما انتهيت به
            ولهذا نوجب ان يكون النبي او الخليفة معصوم حتى لا ينقل إلينا كلام الله خطأ عن نسيان أو سهو
            سوالي
            ومن نقل لك الشرع انت شخصيا هل هو المعصوم ؟
            انتظر جوابك لانكمل باقي كلامك ونقاطك لانستفيد ونفيد ونتكلم في العصمة

            التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 24-01-2013, 12:44 AM. سبب آخر:

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين

              أشكرك أخي المحترم كبرت كلمة على ما تفضلت به وأنا خادم لكم ولجميع الإخوة والاخوات من أعضاء هذه الأسرة في هذه المنتديات المحترمة والمباركة
              ولا مانع لديَّ من الحوار معك في هذا الموضوع أو غيره مما تحبُّ شريطة أن يكون مستنداً الى الدليل بعيد عن الاهواء والآراء الفردية ومن غير تهجم على أي شخص ، وان يكون الهدف من الحوار بيان الحق ومتى ما بان نسلم له ولوفي هذا الموضوع . هذا
              واما قولك:
              والسيد الخطيب الكربلائي
              ليس معصوم ولايحق له الخطا في كتاب الله اعجز عن يبحث عن نص الاية في الانترنت والا هذا من باب التهاون في كتاب الله فهو يبحث عن روايات اهل السنة وينقلها بالنص
              فهذا لا شك فيه فانه ليس على البسيطة الآن معصوم من الخطأ غير حجة الله على الخلق الذي لا تخلو الارض منه إما ظاهرا مشهورا أو غائب مستورا الذي هو عدل القرآن ولن يفترقا حتى يردا الحوض معا وهو الحجة بن الحسن المهدي
              والأخ الخطيب لم يكن هدفه من الموضوع نقل الآية بل أراد نقل الرواية وبيان كيف تفسرونها انتم وما تقولون فيها فلا داع لذكر مثل هذا الكلام (
              اعجز عن نص.....) فليس هدفه ذلك واين هذا من ذلك
              واما قولك:
              اما كلامك فلاباس ان نتحاور اذا احببت وابدا بما انتهيت به
              ولهذا نوجب ان يكون النبي او الخليفة معصوم حتى لا ينقل إلينا كلام الله خطأ عن نسيان أو سهو
              أقول: من الامور التي تميز أتباع أهل البيت عليهم السلام هو القول بعصمة من بعثهم الله تعالى الى الأرض ليبلغوا أحكامه ورسله الى عبادة منذ بدأ الخليقة لانه يتنافى وحكمة البعث لو فرض بعث غير المعصوم
              فلا شك إنَّنا نؤمن بان النبي او الوصي المنصب من الله تعالى يكون معصوم لا غير هذا بالخصوص تتمة لكلامنا السابقة الذي اوردته أنت اعلاه وأردفته بقولك:
              سوالي
              ومن نقل لك الشرع انت شخصيا هل هو المعصوم ؟
              انتظر جوابك لانكمل باقي كلامك ونقاطك لانستفيد ونفيد ونتكلم في العصمة
              أقول: إن الذي نقل إلي الشرع هو المعصوم لا شك ، ونُقل إلينا عنه عن طريقين: أحدهما حجة قطعية والثاني حجة قطعية وظنية مأمورين من قبل المعصوم نفسه الاخذ بهما ، فالأول هو القرآن الكريم الذي لا شك ان نصوصه وظواهره حجة قطعية على كل مسلم ومنه أخذنا بعض أحكامنا أو أصولها ، والثاني هو السنة الشريفة التي هي قول المعصوم وهي حجة علينا إذا ثبت لدينا قولها أو فعلها او تقريرها من المعصوم الذي يقول عن الله تعالى
              وعليه فالذي نقل إليَّ الشرع هو المعصوم شخصيا عن الله تعالى ، وقول أحدهم كقول جميعهم ، ومن هذا يظهر لك جليًّ قولي بان الذي نقل إليَّ الشرع هو المعصوم نفسه واودع هذه الاحكام لدى خُزانُها من أهل العلم والمعرفة الذين أمرنا بأخذ قولهم وتصديقهم
              فلعلك تقول: وأين المعصوم ؟ واليوم تأخذ الأحكام من العلماء؟!
              أقول لك: أن العالم لا قيمة لكلامه إذا لم يكن مستندا الى كتاب الله تعالى أو الى القطع بكلام المعصوم أو ما أجاز له العمل به من قبل المعصوم نفسه ، فالعالم ينقل لنا الشرع عن المعصوم ويقول قال كذا لا اقول كذا من غير إستناد الى قول المعصوم نفسه وإلا فلا قيمة لما يقول
              وعليه فما ينقله لنا العالم من أحكام هي مأخوذه من المعصوم نفسه الذي هو حجة الله تعالى فيكون الشرع منقول لنا من المعصوم نفسه هذا هو الحق ، ويتوصل العالم الى ان هذا كلام كلام المعصوم حسب قواعد مقننة ومؤسسة له في علم الأصول ودراسة مستفيضة في علمي الرجال والحديث
              ومن ثم يقطعون ببعض الأحاديث أنها من المعصوم فلا يختلفون بحكم ما دل عليه كلامه ، وما يختلفون فيه مما ينسب إليه فهنا يظهر العالم علمه ويُمعن نظره فيرجع الى ما ثبت عنده من قواعد كلية عن المعصوم فيطبق عليها ما يراه فإن وافقها اخذ به وإلا رمى به عرض الجدار
              ففي كلامي هذا كفاية ولعلي عرفت قصدك قبل أن تقوله واجبتك عليه
              والحمدلله ربِّ العالمين

              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
              السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


              من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

              وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
              sigpic

              تعليق


              • #8
                السيد انصار الاسدي
                بما انك تقول ان القران معصوم وانتم تاخذون العلم من معصوم فكان على السيد الخطيب ان ياخذ من القران ولاتنسى انه قال الله يقول
                ويبدو انك تريد ان اكون اكثر وضوح
                سوالي
                هل العالم معصوم ، وما الدليل الذى استندت اليه او البرهان انه ياخذ عن المعصوم وينقله كما هو ؟
                نريد ان نستفيد ويستفيد الجميع
                التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 24-01-2013, 11:39 PM. سبب آخر:

                تعليق


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
                  السيد انصار الاسدي
                  بما انك تقول ان القران معصوم وانتم تاخذون العلم من معصوم فكان على السيد الخطيب ان ياخذ من القران ولاتنسى انه قال الله يقول
                  ويبدو انك تريد ان اكون اكثر وضوح
                  سوالي
                  هل العالم معصوم ، وما الدليل الذى استندت اليه او البرهان انه ياخذ عن المعصوم وينقله كما هو ؟
                  نريد ان نستفيد ويستفيد الجميع

                  وكأني على ميعاد مع قولك هذا وقد تنبأت به مسبقا وقلت لك هذا ما تريده على كل حال
                  ليس انا من يقول ان القرآن معصوم بالله تعالى والرسول الأكرم صلى الله عليه وآله حيث لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه
                  اما الاخ الخطيب الكربلائي وفقه الله تعالى ذكر ذلك بالمضمون وليس النص لانه أراد ان ينبه لقول لله تعالى لرسوله الاكرم وما تقولونه انتم في مصنفاتكم عنه
                  هذا من ناحية كلامك الاول اما قولك :
                  سوالي
                  هل العالم معصوم
                  العالم ليس بمعصوم وقد قدمت قبلا انه لا يوجد معصوم اليوم على وجه البسيطة غير الحجة بن الحسن المهدي عجل الله تعالى فرجه هذا ما نؤمن به جزما
                  واما قولك:
                  وما الدليل الذى استندت اليه او البرهان انه ياخذ عن المعصوم وينقله كما هو ؟
                  نريد ان نستفيد ويستفيد الجميع

                  الدليك والبرهان عندنا كثير حسب طرقنا وإستدلالاتنا للوصول الى كلام المعصوم وكيفية معرفته وهذا مقرر ومبحوث في كتب علمائنا مما يسمى بكتب علم الأصول او أصول الفقة وهي كتب علمية تخصصية في تدوين وتأسيس قواعد وقوانين كليه يرجع إليها الفقيه في إستنباط الاحكام الشرعية من مداركها المقررة في المذهب من الكتاب والسنة والعقل والإجماع
                  وقد امرنا من القرآن والسنة بالاخذ من العالم الذي يستند بقوله الى حجة قطعية توصله الى معرفة حكم الله تعالى وهو إستناده الى القرآن الكريم او الى قول المعصوم الذي هو قول الله تعالى
                  فالعالم يأخذ عن المعصوم والمعصوم عن الله تعالى وهذا ما نريده وقد ثبت لك ان أحكامي التي اخذها الآن هي عن المعصوم قطعا
                  واعتقد في هذا كفاية فليس الموضوع يحتاج الى اكثر من ذلك فحتى انتم اهل السنة تقولون بان احكامكم مأخوذة عن الرسول يعني عن المعصوم وإلا فتكون احكامكم عن الناس وقد تكون عن الاهواء بل عن الشيطان وهذا ما لا ترضاه قطعا فإذا لم توافقني الرآي فهل انت تاخذ أحكام شرعك من غير الله تعالى ومن رسوله الكريم صلى الله عليه وآله أو عن غيرهما ؟!!

                  والحمد لله ربِّ العالمين
                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                  السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


                  من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

                  وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
                  sigpic

                  تعليق


                  • #10
                    السيد اسيد الاسدي
                    سوالي
                    هل المراجع الان تاخذ عن المعصوم مباشرة ؟

                    تعليق


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
                      السيد اسيد الاسدي
                      سوالي
                      هل المراجع الان تاخذ عن المعصوم مباشرة ؟



                      نعم فالقرآن بين أيديهم والسنة في أظهرهم فهم يأخذون أقوالهم عن المعصوم
                      وأما الحجة عليهم فهو الإمام المهدي الذي جعلهم حجة علينا واوجب الاخذ بقولهم

                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                      السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


                      من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

                      وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
                      sigpic

                      تعليق


                      • #12
                        السيد اسيد الاسدي
                        كيف يكون الامام المهدي حجة على العلماء ؟ وكيف تعرف انت شخصيا انه وافق مرجع دون الاخر

                        تعليق


                        • #13
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          اللهم صلِّ على محد وآله الطيبين الطاهرين
                          السيد الاسدي
                          كيف يكون الامام المهدي حجة على العلماء ؟ وكيف تعرف انت شخصيا انه وافق مرجع دون الاخر

                          أقول شر البلية ما يضحك
                          أخي المحترم هذا الموضوع وهذا الكلام غريب منك فبدأته بشيء وتريد ختامه بشيء آخر ولم تجب على ما سألتك مرارا وعلى كل حال
                          أن العلماء جميعا ممن وصل الى مرتبة الإجتهاد والمرجعية تعتبر اقواله حجة في مقلدة وذلك كما قدمت للنصوص الدالة على أخذ اقوله والعمل بها
                          واما الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف كيف يتصل بهم هناك عدة طرق للإتصال بهم ولا يجب عليهم بيانها لنا المهم انهم قالوا: فأما من كان منالفقهاء صائنا لنفسه، حافظا لدينه، مخالفا على هواه، مطيعا لأمر مولاه، فللعوام أن يقلدوه.
                          وعليه فكل من من كان كذلك جاز تقليده وأخذ الاحكام منه الذي يأخذها من الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وآله واهل البيت عليهم السلام فهو مأمون الغدر والخيانه ، وإذا لم يكن كذلك فلا يجوز تقليده ولا تؤخذ أقواله
                          وعليه فالإمام إتصل بالجميع بهذه القاعدة وغيرها من القواعد وأعطى لهم الإذن بالإفتاء وعلى الناس إتباعهم

                          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                          السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


                          من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

                          وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
                          sigpic

                          تعليق


                          • #14
                            الاخ انصار الاسدي
                            اشكركم ووفقكم الله والله يعينكم على هذه الاشخاص


                            نحن الشيعة الأبية شجاعتنا نبوية غيرتنا
                            حيدرية حشمتنا فاطمية آدابنا حسنية كرامتنا حسينية عزتنا زينبية .أدعيتنا سجادية علومنا باقرية أحاديثنا جعفرية سجداتنا كاظمية صلواتنا رضوية .كراماتنا جوادية أنباؤنا هادية.حكمتنا عسكرية انتصاراتنا مهدوية

                            تعليق


                            • #15
                              صديقي الاسدي
                              اسالك مابدا لك
                              اما سوالي
                              هل انت الان تاخذ العلم من معصوم مباشرة ام لا ؟ نريد حوار
                              نريد ان نستفيد لانريد ان نقرا فقط
                              التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 27-01-2013, 06:54 PM. سبب آخر:

                              تعليق

                              يعمل...
                              X