إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيخ العبادي تفضل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيخ العبادي تفضل

    الحمد لله رب العالمين
    نحن اهل السنة والجماعة لانعرف التدليس
    وانت اتهمتني بالتدليس واتحداك ان تثبت ذلك التدليس
    بل اقسم بالله انك انت المدلس وتدليسك واضح للقريب والبعيد
    وتدليسك على الشيخ الفوزان دليل على ذلك
    فانا ذكرت لك الصفحة والجزء ويمكن الرجوع لها
    ودلس على ابن تيمية في موضوع اخر

    واخرها في مصحف علي رضى الله عنه تريد التدليس فيه فقلت انه نفس المتن
    نعم هو نفس المتن ولكن
    هل هو نفس المعني والتفسير
    فممكن نقول
    علي امير عمر
    ونحرف في نفس المتن
    فنقول
    عمر امير علي
    فهنا يقع التدليس

    فاتمنى من جنابك الوضوح وترك هذه الاساليب المتهالكة

    التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 24-02-2013, 11:21 AM. سبب آخر:

  • #2
    باسمه تعالى :
    الاخ الكريم الفاضل كبرت كلمة اراك قد تعصبت وصرت تنطق بكلام اكبر من حجمك ولكن ليست عادتنا الرد بالمثل فالاخلاق لنا عادة توارثناها عن ال محمد وتعلمنا على المسيئ بالاحسان فيشهد الله تعالى اني ابرأتك الذمة على ما قلته بحقي من وصفي بالتدليس واسلوبي متهالك وغيره
    فكل انسان يمثل دينه والبيئة التي ربي فيها وانا اعذرك واقعا فأنت لاعتب عليك .
    ساغض النظر عن كلامك الهجومي اللا اخلاقي وساكلمك بموضوعك :
    قلت انت :
    ((وانت اتهمتني بالتدليس واتحداك ان تثبت ذلك التدليس ))
    اجيبك :

    انت في البداية نفيت ان الحاشية ليست للفوزان وانما هي محاضرات رغم اني وضعت لك الوثيقة غلاف الكتاب والصفحة وهي واضحه انها بخطه بعد ذلك وضعت لنا وثيقة لا علاقة لها بالموضوع وتقول انها تثبت ان الفوزان لم يدلس .
    اسمع اخي انا كنت اريد ان اكمل كلامي لكن بما انك معاند على ان الفوزان لم يدلس وان هذه الوثيقة التي وضعتها انت تثبت ذلك اتحداك امام الجميع ان تضع لنا هذه الوثيقة نصا لا صورة لان الصورة غير واضحه وتكتب لنا المهم منها باللون الاحمر حتى نرى صدقك من كذبك وانا واثق انك لم تقرأ الوثيقة او لم تفهمها بل جئت بها نسخ لصق هذا بخصوص الوثيقة .
    قلت دلس على ابن تيمية في موضوع اخر اين التدليس على ابن تيمية ؟ ننتظر الاجابة ؟
    قلت اني اريد التدليس في مصحف علي اين ذلك ؟ قلنا لك ان مصحف علي هو نفسه عينه متن القران انا قلت متن القران اخي لماذا لا تتدبر في كلامي ؟ لم نتكلم عن الترتيب او الجمع اذا تريد نجعل مناظرة بيننا حول القران الكريم انا جاهز ونتفق على الشروط والكيفية في هذا المنتدى لكن اعدك انك ستهزم لان حفص القارئ المشهور ضعيف عندكم متروك وهذه مصيبه اذن كيف تاخذون القران من متروك وكذلك ساناقشك في كيفية جمع القران وسننتقل الى تحريف القران عندكم وكيف ان عمر في صحيح البخاري يحرف كتاب الله ويقول لولا ان يقول الناس زاد عمر في كتاب الله لكتبت اية الرجم بيدي اي انه يخاف من الناس لا من الله والا لكتب الاية ولا نسخ في المقام وعندي لك الكثير من المفاجأت التي ينبغي ان تستعد لها فلا ترمي بكلام لا اخلاقي هنا وهناك وتتهجم وانت ضيف في بيتنا لان هذا المنتدى بيتنا وعيب على الضيف ان يدخل بيتك ويتهجم عليك ليست هذه من اخلاق الاسلام .
    اسال الله ان يوفقك اخي اسال الله ان يحفظك اسال الله ان يهديك ان شاء الله وحياكم الله تعالى

    تعليق


    • #3
      الشيخ العبادي
      الاخ الكريم الفاضل كبرت كلمة اراك قد تعصبت وصرت تنطق بكلام اكبر من حجمك ولكن ليست عادتنا الرد بالمثل فالاخلاق لنا عادة توارثناها عن ال محمد وتعلمنا على المسيئ بالاحسان فيشهد الله تعالى اني ابرأتك الذمة على ما قلته بحقي من وصفي بالتدليس واسلوبي متهالك وغيره فكل انسان يمثل دينه والبيئة التي ربي فيها وانا اعذرك واقعا فأنت لاعتب عليك .
      اعذرني فانت مخطئ فنحن من نتخلق باخلاق اهل البيت وسترى ذلك قريبا

      تعليق


      • #4
        الشيخ العبادي
        انت في البداية نفيت ان الحاشية ليست للفوزان وانما هي محاضرات رغم اني وضعت لك الوثيقة غلاف الكتاب والصفحة وهي واضحه انها بخطه بعد ذلك وضعت لنا وثيقة لا علاقة لها بالموضوع وتقول انها تثبت ان الفوزان لم يدلس .
        اسمع اخي انا كنت اريد ان اكمل كلامي لكن بما انك معاند على ان الفوزان لم يدلس وان هذه الوثيقة التي وضعتها انت تثبت ذلك
        كان من المفترض ان لاترميني بالتدليس وانما تستفسر وتتحرى

        تعليق


        • #5
          الشيخ العبادي
          سبق وان قلت لك نحن اهل السنة ليسوا اهل التدليس
          فذكر الشيخ الرواية فوذكر مصدرها في متن الكتاب وليس في الحاشية ي نفس الكتاب محاضرات في العقيدة والدعوة
          ص 179
          ج1
          ومعنا سنة رسوله


          إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي : كتاب الله وسنتي } ( رواه
          البيهقي ، الحديث برقم
          ( ٢٠٣٣٧ ) ) . ولما ذكر من الفتن أوصى بالتمسك بسنته وسنة
          الخلفاء الراشدين
          .
          واما ابن تيمية والمصحف
          فيما بعد لانه وقت الصلاة
          التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 24-02-2013, 05:34 PM. سبب آخر:

          تعليق


          • #6
            الاخ كبرت كلمة حياك الله :
            اخي اخلاق ال محمد نحن من يتخلق بها والى الان اسلوبك اسلوب البيئة التي تعيش فيها اقصد اسلوب التعصب والعناد وووالخ فرجاءا ترفق
            قولك :
            فذكر الشيخ الرواية فوذكر مصدرها في متن الكتاب وليس في الحاشية ي نفس الكتاب محاضرات في العقيدة والدعوة
            ص 179
            ج1
            ومعنا سنة رسوله


            إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي : كتاب الله وسنتي } ( رواه
            البيهقي ، الحديث برقم
            ( ٢٠٣٣٧ ) ) . ولما ذكر من الفتن أوصى بالتمسك بسنته وسنة
            الخلفاء الراشدين
            .
            الان هذه كتابتك تعد تدليس لماذا لاننا نتكلم في واد وانت تتكلم في واد اخر هذه الوثيقة التي اتيت بها انت ان صح واتيت فيها من كتاب الفوزان محاضرات في العقيدة فانت اتيت بها من مكان اخر او من باب اخر او من بحث اخر من ذلك الكتاب وهذا لا يهمنا اخي ربما انت لم تفهم كلامي لذا سافهمك اياه :
            هذه وثيقة تدليس الفوزان :

            انظر رقم المحاضرة 62 ص 253 بداية المحاضرة مع مقدمة ثم ينقل الحديث هل رأيت والان ساعطيك وثيقتك :


            في حين جنابك تاتينا بصفحة 179 بموضوع اخر ليس له علاقة بالموضوع الذي تم طرحه مادخل هذه الوثيقة بتلك ؟
            تفضل انتظر جوابك

            تعليق


            • #7
              بعدين الطبعه التي اتيت بها جنابك تختلف عن الطبعه التي عندنا فلوا رجعت للمحاضرة رقم 62 بنفس الطبعه التي عندك ستجد انه يرجع الرواية للترمذي ويرجع نفس الاشكال عليك

              تعليق


              • #8
                بالمناسبة انت تنقل من كتاب الفوزان البي دي اف الموجود في موقعه لقد رأيت نفس الصفحة بنفس التنسيق بنفس الطبعه وواقعا اضحكتني كثيرا هل تعلم لماذا ؟ لان الكتاب المرفوع والذي نقلت انت منه ينتهي عند المحاضرة التاسعه والاربعون
                وانا نقلت لك من المحاضرة 62 فاين تكملت الكتاب ؟ واذا قلنا ان كبرت كلمة قد دلس تزعل مع الاسف روح اشتري الطبعه السلفية لكتاب الفوزان الان واقراه اخي وفقك الله

                تعليق


                • #9
                  امامك خياران لا ثالث لهما :
                  اما ان تاتي بالمحاضره 62 للفوزان بعنوان مكانة السنة في الاسلام وترينا ما فيها وانه لم يذكر الترمذي وبذلك تخلص نفسك من المأزق وسوف اعتذر منك امام الجميع .
                  واما ان تقول بانك عاجز عن الرد ولم تحصل على الكتاب كاملا من النت ولم تستطع شرائه مثلا وتعتذر لي على تهجمك .
                  اي رد اخر غير مقبول لان مافي غير هذا الحل والجدال الكثير يقلل من قيمة الاخرين وانت تفهمني اخي العزيز اليس كذلك ؟
                  لاتاتيني بالمحاضره 11 او 25 او غيرها هات المحاضره 62 التي افحمتكم فيها ومن قبلي سماحة السيد الحيدري لكي نرى
                  موفقين
                  موفقين

                  تعليق


                  • #10
                    الشيخ العبادي
                    اكمل اولا
                    موضوعك في ابن تيمية
                    ابن تيمية يقر ويعترف ان القائل للنبي يهجر هو عمر : وثيقة
                    وعندما قرانا الوثيقة فاذا ابن تيمية ينقلها على شكل استفهام وانت تنقلها على انها تاكيد وكانه لايوجد رواية على لفظ الاستفهام وانها كلها لفظ التاكيد
                    اما موضوع المصحف
                    فعلي رضى الله عنه يقول ويتلو ( {فَنَبَذُوهُ وَرَاء ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْا بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ )
                    وانت تقول نفس المتن ( يعنى لا اشكال )
                    علي رضى الله عنه يقول باس ما فعلوا وانت تقول لم يفعلوا شي نفس المتن
                    والان امام الجميع انت قلت انك جاهز لمناقشة القران جمعه وترتيبه وذكرت عدت شبه لتعرفني من سوف احاور وقد عرفته
                    وانا جاهز وضع الشروط والقوانين انت وابدا بما تشاء وان كنت تحب ان ابدا انا فلا باس عندي
                    ولكن احب ان اريك حجمي قبل ان تبدا
                    بسوالين تجيبهما
                    - هل رضي على رضى الله عنه عن مافعله الصحابة رضوان الله تعالى عنهم من جمع للمصحف ؟
                    - هل اية التطهير في سورة الاحزاب اية 33 ام في سورة الانسان ؟
                    بعدها تفضل وافتح موضوع
                    وسوف نكمل موضوع وثيقة الشيخ الفوزان هنا فقط ان شاء الله

                    واما قولك ان الضيف يجب ان يكون محترم فانا اقول ايضا ان الضيف يجب ان يكرم
                    تفضل ابدا فعلى الرحب والسعة
                    التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 24-02-2013, 08:47 PM. سبب آخر:

                    تعليق


                    • #11
                      باسمه تعالى :اخي العزيز لا حوار لي معك ما لم ننتهي من القضية الاولى فليس من شيمة الشيعي الخروج عن نقطة البحث لقوة الطرح الشيعي بعكسكم الموضوع الاساسي تدليس شيخك الفوزان على الناس اخي العزيز اما ان تقر انه دلس وتعتذر او تاتينا بالمحاضره ٦٢ بحسب طبعتك التي نقلت منها وبعدها سنناقش قضية ابن تيميه التي دلست ٱنـَyouـِتَ بها الان لانك اتهمتني باني جزمت انه قالها على سبيل الجزم رغم اني علقت على نفس الوثيقه باللون الاحمر ثم نتنقل للقران ههههه ادري فيك للحين غاضب لكن شسوي يا اخي مو بيدي قوة الطرح تفرض علي فضح الرموز المدلسين من مشايخك وقريبا سانشر ملف بعنوان البخاري المدلس وعدة ملفات تدينه فالان خلينه مع الفوزان وانتظر ردك

                      تعليق


                      • #12
                        الشيخ العبادي
                        باسمه تعالى :اخي العزيز لا حوار لي معك ما لم ننتهي من القضية الاولى
                        هذا الشرط اصلا غير مقبول منك بالذات
                        لانك انت من اغلقت موضوع الشيخ الفوزان
                        وانا الذى اعدت فتحه
                        ولكني اعرف لماذا طلبت هذا الطلب اوضحه لك
                        وبعدها سنناقش قضية ابن تيميه التي دلست ٱنـَyouـِتَ بها الان لانك اتهمتني باني جزمت انه قالها على سبيل الجزم رغم اني علقت على نفس الوثيقه باللون الاحمر ثم نتنقل للقران ههههه
                        انظر استطعت ان تعلق على موضوع ابن تيمية بشكل سريع ولم تستطع التعليق على موضوع القران الكريم وتحريفه ولو بشكل سريع مما يعنى انك لاتريد فتحه او حتى التطرق اليه
                        ردي على طلبك
                        اقبل اقبل اقبل ولكن بشروط
                        الاول انا الذى ادير الحوار
                        الثاني ان تجيب على اسئلتي امام الجميع
                        - من الذى اعلن التحدى في موضوع المصحف ؟
                        - ماذا كان ردي ؟
                        - من الذى طلب التاجيل ؟
                        لاني اعرف ماذا يريد من يطلب مثل هذا الطلب وماذا ستكون نهاية الموضوع وهى النهاية المعروفة خلاف وعناد وينتهى الموضوع

                        ثم نبدا لنستفيد من قوة الطرح
                        تفضل انتظر موافقتك واجاباتك

                        التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 25-02-2013, 06:40 AM. سبب آخر:

                        تعليق


                        • #13
                          باسمه تعالى :
                          اخي الكريم انا باقي على شرطي فانت فتحت الموضوع على اساس تدليس الفوزان ننتهي منه ثم ننتقل الى ما بعده والا يعد هذا هروب من جنابك فنحن لانرضى ان يفتح شخص موضوع ويتركه على النص ويذهب لموضوع اخر لان هذا دليل افلاسه مع احترامي لك فاما ان تعتذر لنا وتسحب كلامك او تاتي بالمحاضره الثانية والستون بحسب الطبعه التي عندك لنرى الى من يرجع المصدر .
                          ثانيا تقول انك اجبت على ابن تيمية نعم اجبت عنه بان لي تعليق في الوثيقة باللون الاحمر وهذا يعني اني لم ادلس لاني ذكرت ذلك واطالبك باعتذار ثاني على اتهامك لي وامام الجميع .
                          هذين الامرين ان اتممناهما سننتقل للقران عدا ذلك اعلن هروبك وعدم قدرتك في الصمود في الحوار في هاتين القضيتين واعدك ننتقل مباشرة للقران .
                          ثالثا تقول اني لم اعلق على القران الظاهر انك اخي العزيز لاترى انظر :

                          المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ العبادي مشاهدة المشاركة
                          باسمه تعالى :
                          قلنا لك ان مصحف علي هو نفسه عينه متن القران انا قلت متن القران اخي لماذا لا تتدبر في كلامي ؟ لم نتكلم عن الترتيب او الجمع اذا تريد نجعل مناظرة بيننا حول القران الكريم انا جاهز ونتفق على الشروط والكيفية في هذا المنتدى لكن اعدك انك ستهزم لان حفص القارئ المشهور ضعيف عندكم متروك وهذه مصيبه اذن كيف تاخذون القران من متروك وكذلك ساناقشك في كيفية جمع القران وسننتقل الى تحريف القران عندكم وكيف ان عمر في صحيح البخاري يحرف كتاب الله ويقول لولا ان يقول الناس زاد عمر في كتاب الله لكتبت اية الرجم بيدي اي انه يخاف من الناس لا من الله والا لكتب الاية ولا نسخ في المقام وعندي لك الكثير من المفاجأت التي ينبغي ان تستعد لها

                          هذا انا معلق من قبل فما حاجة اعيد التعليق ستكون مناظرة شيقه وكبرى ان شاء الله ننتظر اتمام الموضوعين حتى ننتقل الى موضوع القران .

                          تعليق


                          • #14
                            وفقكم الله شيخنا العبادي المحترم
                            وجعلكم شموعا للدين يستضاء بها
                            ولاعلاء كلمة ال بيت النبي عليهم السلام


                            نحن الشيعة الأبية شجاعتنا نبوية غيرتنا
                            حيدرية حشمتنا فاطمية آدابنا حسنية كرامتنا حسينية عزتنا زينبية .أدعيتنا سجادية علومنا باقرية أحاديثنا جعفرية سجداتنا كاظمية صلواتنا رضوية .كراماتنا جوادية أنباؤنا هادية.حكمتنا عسكرية انتصاراتنا مهدوية

                            تعليق


                            • #15
                              الشيخ العبادي
                              لامانع عندي في مناقشة وثيقة الشيخ الفوزان اعلنها امام الجميع واتحداك ان يكون هناك تدليس من الشيخ
                              ولكن عندي طلب فقط
                              ان تجيب على اسئلتي الثلاثة وتوافق على طلبي
                              التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 25-02-2013, 10:16 AM. سبب آخر:

                              تعليق

                              يعمل...
                              X