إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع جديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    الشيخ العبادي
    اسئلتك فيما بعد
    انت الزمت نفسك فالتزم بما الزمت نفسك
    اريد ان اعرف من المفلس
    اجب عن بقية الاسئلة
    ليرى الاعضاء قوة الطرح الشيعي
    كانهم يرونه وهو يتزعزع
    ولا يستطيع ان يجيب
    نعيد الاسئلة لتعرف اني اعذر المحوار
    ما مصير اهل السنة يوم القيامة الى الجنة او النار في رايك
    ما مصير الشيعي الموالي يوم القيامة الى الجنة ام الى النار في رايك
    ولاتنسى حكم لعن السنة في رايك

    تعليق


    • #62
      اجيبك على اسالتك وافحمك كذلك :
      سؤالك الاول ما مصير اهل السنة في الجنة او في النار الجواب اذا انكروا ضرورة من ضروريات الدين كالامامة وكان انكارهم انكارا لما قال به المصطفى صلى الله عليه واله فهم في النار مخلدين واما اذا انكروا الامامة لانها لم تثبت عندهم او لم تصلهم الحجة الدامغه ولم يتعرفوا للحقيقة وينكروها جهلا لا جحودا لامر المصطفى فحسابهم على الله وعلى اعمالهم .
      سؤالك الثاني : هل الشيعه في الجنة ام في النار هذا الجواب موجود في كتبك في حديث النبي لعلي ( يا علي انت وشيعتك هم الفائزون ) .
      سؤالك الثالث : ما حكم لعن اهل السنة في رأيك الجواب غير جائز الا اذا كانوا ينكرون ضروريات الدين انكارا لرسالة المصطفى وهذا لايقول به احد اليوم بل يقولون اننا ننكر الامامة لان الشيعه يقولون بها ولم تثبت عندنا هذا قولهم فهم غير مستحقي اللعن .
      شوف هذه قوة الطرح الشيعي ولن ارد على افلاسك لانك معذور ولاعتب عليك
      والحمد لله رب العالمين @_@

      تعليق


      • #63
        سؤال سيكون قاصم والخاتم لهذا الموضوع لكبرت كلمة :
        هل اهل السنة في هذا الزمان ينكرون ضروريات الدين التي يعتقد بها الشيعه انكارا لرسالة المصطفى او تعديا على اوامره ؟
        او لانها لم تثبت عندهم ويعتقدون انها من اقاويل الشيعه ؟
        تفضل ولا تقل لا اجيب فهذا السؤال في محور موضوعك وانت ملزم بالاجابة

        تعليق


        • #64
          الشيخ العبادي
          جوابك جدا رائع وواضح للاعضاء
          اولا بالنسبة لسؤالك
          سياتيك الجواب بعد ان ننتهى لانك الزمت نفسك انك ستجيب على جميع اسالتي
          ثانيا
          هل الامامة مع وجود الادلة لم تصل درجة الحجة الدامغة في رايك
          ثالثا
          من انكر رسالة الرسول صلى الله عليه وسلم جهلا بعد ان وصلت اليه
          وهو موحد
          هل يدخل الجنة
          رابعا
          لو ان شيعي ترك التشيع بعد ان كانت الامامة واضحة عنده ودخل مذهب اهل السنة والجماعة
          هل يدخل الجنة او النار
          ننتظر الرد لنرى قوة الطرح الشيعي
          وبعد ان تجيب ساعلق على اجاباتك
          جميعها
          واجيب على اسالتك
          لننتهى وننتقل لما تريد
          التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 06-05-2013, 05:23 PM. سبب آخر:

          تعليق


          • #65
            بالنسبة الى اسالتك ساجيبك عنها :
            هل الامامة مع ادلتها لم تصل الى الحجة الدامغة الجواب لا اخي الكريم وصلت الى الحجة الدامغة ولذا مشايخكم كل يوم يصرخون وتكاد ارواحهم تخرج من حناجرهم ( السنة تشيعووووووووووووووووووا ادركوا السنة يا عباااااااااد الله ) ... هذا الشيخ البريك اما حال الشيخ المشاري فكان ( المد الشيعي ايها المسلمون والمؤمنون .. خطييييييييييييير على هذه الامة ) ... واما الزغبي المسكين فقال ( معقول !!! مصر بلد الازهر يدخلها التشيع ؟؟؟ ) ثم يعقب الزغبي ويقول ( اللهم عليك بالروافض اللهم عليك بالروافض اللهم جمد الدماء في عروقهم اللهم جمد الدماء في بطونهم اللهم سلط عليهم الوباء والبلاء والدهاء اللهم سلط عليهم السرطان اللهم سلط عليهم السرطان ) هذا ما يقوله الزغبي واما عدنان ابراهيم فقال ( وهذا الخبر لا يسر انا بنفسي سألت المغاربة فقالوا عشرات الالوف دخلوا للتشيع والمملكة تأن من التشيع ) . فاخي الكريم الحجة الدامغة موجوده وهي واضحه لمن يريدها ولكن هناك معاند لا يتبصر بنور الحق لانه لا يريد الحق فيعاند ان هذا الموضوع من تأسيس الشيعه وليس من الرسول فلا ينكر رسالة الرسول لكنه يعاند ان هذا الموضوع من الشيعه وفرق واضح بين الامرين وانت تدرك وتفهم معنى كلامي @_@ .
            الجواب عن سؤالك الثاني :
            الذي ينكر رسالة الرسول جهلا فان كان جاهلا بالجهل القاصر فحسابه على الله وان كان جهلا قصوري ففي جهنم .
            الجواب عن سؤالك الثالث :
            الشيعي اذا ترك التشيع بعد ان كانت الامامة واضحه عنده نفس الجواب ان كان انكاره لها لانه كالملاحده صار لايؤمن بالنصوص فحكمه كافر بلاشك لانه كفر بنصوص رسول الله وانكر رسالة الرسول وان كان تركه للمذهب جهلا فحكمه كحكم جنابك .
            والحمد لله وحده وعدتني ان اجبت على اسالتك ننتقل لموضوعي وانا لازلت انتظر وعدك يا ابو الوعد
            @_@

            تعليق


            • #66
              الشيخ العبادي
              نعم انا وعدتك
              ووعدتك ايضا اني سابين افلاسك
              الان انا اتحداك واعلنها انت تكذب في اجابتك على الاسئلة وتراوغ ( وعلى فكرة الجميع يعلم ذلك )
              فاما تعترف انك كذاب ومراوغ ويبين كذبك وافلاسك
              او
              تتحداني ان اثبت ذلك ويبين افلاسي وكذبي عليك
              وتفضل انتظرك تختار احد الخيارين
              لنثبته
              ثم اجيب على اسئلتك

              ثم ننتقل لما تريد من موضوعات

              تعليق


              • #67
                ههههههه تضحكني كثيرا يا كبرت كلمة هات ما عندك عزيزي
                اشفق عليك بصراحة

                تعليق


                • #68
                  الشيخ العبادي
                  تعرف مشكلتي اكره الكذب والكذابين
                  ايش اسوى ربي خلقني كذا
                  بجيب الي يسرك

                  تعليق


                  • #69
                    الشيخ العبادي
                    من حقك ان تشفق علي
                    لاني لم اعتاد الكذب وامارسه
                    بعكس من اعتاده ومارسه
                    تامل الى هذا الطرح الشيعي
                    اقول خسئت حينما تدلس امام احبتي اهل السنة والجماعة اخواننا وانفسنا الاعزاء وانت تقول ان السيد الخوئي يعتقد بكفرهم وتكذب علانية
                    فمن المفترض عندما تتكلم عن الخوئي وتقول انه لا يعتقد بكفر اهل السنة
                    تكون درست اراءه في اهل السنة
                    وعرفت اقواله
                    وقد سالتك سؤالين مهمين وقلت انك لا تعلم اجابتهم وتكذب وتقول وربما لم يبحثه
                    وانت نقلته
                    1 - انه ثبت في الروايات (1) والادعية والزيارات جواز لعن المخالفين،
                    هل يجوز لعنهم
                    هل هم في النار
                    هذه الكذبة الاولى
                    تفضل اثبت افلاسي
                    لننتقل لما بعدها

                    تعليق


                    • #70
                      المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
                      الشيخ العبادي
                      من حقك ان تشفق علي
                      لاني لم اعتاد الكذب وامارسه
                      بعكس من اعتاده ومارسه
                      تامل الى هذا الطرح الشيعي

                      فمن المفترض عندما تتكلم عن الخوئي وتقول انه لا يعتقد بكفر اهل السنة
                      تكون درست اراءه في اهل السنة
                      وعرفت اقواله
                      وقد سالتك سؤالين مهمين وقلت انك لا تعلم اجابتهم وتكذب وتقول وربما لم يبحثه
                      وانت نقلته

                      هل يجوز لعنهم
                      هل هم في النار
                      هذه الكذبة الاولى
                      تفضل اثبت افلاسي
                      لننتقل لما بعدها
                      باسمه تعالى :
                      انا هنا لن اقول عنك انك دلست ولن اقول عنك انك مفلس ابدا بل اقول عنك انك جاهل لم تفهم لا كلامي ولا كلام السيد الخوئي .
                      اما كلام السيد الخوئي فكان (
                      الاثنى عشر (عليهم السلام)، اولهم علي بن أبي طالب (عليه السلام) وآخرهم القائم
                      الحجة المنتظر عجل الله فرجه وجعلنا من أعوانه وأنصاره، ومن أنكر واحدا منهم جازت
                      غيبته لوجوه: 1 - انه ثبت في الروايات (1) والادعية والزيارات جواز لعن المخالفين،
                      ووجوب البراءة منهم ) وهذا يعني انه يلعن المخالفين لكن اي مخالفين ؟ الذين انكروا الامامة الائمة او بعضهم واللعن ليس شامل فقد تقدم وقلت لك عند السيد الخوئي يفرق بين المخالفين فمن انكر الامامة وكان انكاره انكارا لرسالة المصطفى يجوز لعنه والبراءة منه كذلك اما اذا انكره كما يفعل احبتي السنة اليوم يقولون ان الامامة لم تثبت عندنا لم نعترف بها نعتقد انها من كلام الشيعة الامامية فهذا يعني انهم ينكروها لانها لم تثبت عندهم وليس انكارا لرسالة المصطفى هل هذا واضح ؟
                      حياك الله هات ماعندك

                      تعليق


                      • #71
                        ولذا مراجعنا يفتون بعدم جواز لعن اهل السنة الموجودين اليوم لانهم انكروا الامامة لانها لم تثبت عندهم وليس ثبتت عندهم وانكروها وبذلك انكارهم سيكون انكارا لرسالة الحبيب محمد
                        واحبتي الاعزاء اخواتي السنة يفهمون كلامي ويعرفون ذلك جيدا

                        تعليق


                        • #72
                          الشيخ العبادي
                          مراوغتك وعدولك عن الحق لايسمن ولا يغنى من جوع
                          والاعضاء ملوا من مراوغاتك وصارت واضحة
                          عند السيد الخوئي يفرق بين المخالفين
                          تفضل هات لنا اين فرق الخوئي بين المخالفين

                          تعليق


                          • #73
                            ان شاء الله عزيزي واسف لتاخري على الرد
                            غدا اعطيك المصدر كاملا لاني اعرف رأي السيد الخوئي في هذه المسالة لكن ما مجهز نص كلامه بكرا اجيب لك نص كلامه
                            تحياتي

                            تعليق


                            • #74
                              التنقيح في شرح العروة الوثقى : ج3 : كتاب الطهارة : المؤلف : السيد ابو القاسم الخوئي ( قدس سره ) :
                              ومما ذكرناه يظهر أن الحكم بكفر منكر الضروري عند استلزامه لتكذيب النبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) لا تختص بالأحكام الضرورية ، لأن انكار أي حكم في الشريعة المقدسة إذا كان طريقاً إلى إنكار النبوة أو غيرها من الاُمور المعتبرة في تحقق الاسلام على وجه الموضوعية فلا محالة يقتضي الحكم بكفر منكره وارتداده .
                              وهذا يعني ان السيد الخوئي لا يكفر المخالفين اذا لم يكن انكارهم انكارا الى النبوة بل لا يكفر من انكر الامامة لاعتقاده الى انها ليست من ضروريات الدين كما عند احبتنا السنة .
                              حياكم الله

                              تعليق


                              • #75
                                ماذا لديك الان يا كبرت كلمة تفضل عزيزي
                                لك المايك @_@

                                تعليق

                                يعمل...
                                X