إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع جديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    الشيخ العبادي
    تقول وللاسف تدلس
    قال السيد الخوئي لا يحكم بكفره .
    احسنت احلى كلام اذا يتكلم عن المخالفين بشكل عام
    اقرا ما يقول المؤلف وفي نفس الكتاب
    وفي نفس الجزء
    فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وإن كان جميعهم في الحقيقة كافرين ، وهم الذين سمّيناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة.

    تعليق


    • #92
      باسمه تعالى :
      والله يا كبرت كلمة ان كان هناك مدلس افاك كذاب فهو انت مع احترامي الشديد لك فانا احترمتك بشهادة الجميع على مدى عشر صفحات في هذا الموضوع لكن الظاهر انت لا تحترم نفسك فاليك ردي :
      اولا : لما تنقل لي نص من النصوص لا تبتر وتدلس على الناس فمن يرى الكلام الذي اقتبسته انت سيتوهم ان السيد يكفر المخالفين بلا سبب لانهم يخالفون الشيعة وهذا باطل اليك النص الكامل للكلام الذي نقلته انت :
      ومنه يظهر الحال في سائر الفرق المخالفين للشيعة الاثني عشريّة من الزيـدية والكيسـانية والإسماعيلية وغـيرهم حيث إن حكمهم حكم أهل الخلاف لضرورة أنه لا فرق في إنكار الولاية بين إنكارها ونفيها عن الأئمة (ع) بأجمعهم وبين إثباتها لبعضهم ونفيها عن الآخرين (ع) كيف وقد ورد أن من أنكر واحداً منهم فقد أنكر جميعهم (ع) وقد عرفت أن نفي الولاية عنهم بأجمعهم غير مستلزم للكفر والنجاسة فضلاً عن نفيها عن بعض دون بعض .
      فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وإن كان جميعهم في الحقيقة كافرين وهم الذين سمّيناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة .
      ...........
      اقول فلاحظ يا كبرت كلمة السيد في مقام حكم منكر الولاية وقد حكم على اسلامه ظاهرا في هذه الدنيا اما في الاخره فهو كافر بالامامة وهذا طبيعي لانه خالف الحكم الواقعي في هذه الدنيا فلا يوجد مشكلة في كلامه
      توضيح لكلامي السابق لاني اعرف انك لا تفهم الا بالتوضيح :
      نعتقد نحن الشيعة ان الامامة والولاية نص الهي ثابت ومنكره اذا رجع الى انكار رسالة المصطفى يعني عرف الحكم لكنه انكره هذا كافر بلا خلاف حتى عندكم بالاجماع منكر رسالة المصطفى كافر ولكن منكرها جهلا او لانها لم تثبت له ليس بكافر .
      طيب هذا في الدنيا ما ثبتت له لكن في الاخره سيعرف انها كانت واجبة والايمان بها واجب وهي احدى ضروريات الدين وانه خالف حكم واقعي سيكون كافر بالامامة والولاية .
      اتصور كلامي واضح وكل عاقل يفهمه .
      والحمد لله رب العالمين

      تعليق


      • #93
        الشيخ العبادي
        الان السوال
        هل اهل السنة كفار في الاخرة على راي الخوئي
        الملاحظة الثانية
        وهذه المرة ساسميها ملاحظة لانك تحترمني كثير ولان اسميها تدليس
        يقول الخوئي
        في نفس الكتاب
        وفي نفس الكتاب
        أن المخالف ناصب
        وانت تقول


        عند السيد الخوئي رضوان الله تعالى عليه جائز غيبة المخالف ولكن هذا لا يعني انه ناصبي
        ملحوظة
        رايح اسجل لك ملحظتين في كل مشاركة
        لان دخولك قليل

        تعليق


        • #94
          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
          الشيخ العبادي
          الان السوال
          هل اهل السنة كفار في الاخرة على راي الخوئي
          الجواب نعم والكفر ليس معناه الخروج عن الملة وهذا واضح من كلام السيد وقد نقلته لك في اخر رد لي من يكفر بالامامة فالكفر بالامامة غير الكفر بالله وممكن الشخص يكفر بأي شئ ويصطلح عليه لغة كافر كما نحن الشيعه كفار بخلافة ابو بكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد الخ فلما يقول السيد الخوئي ان المخالفين عموما كفار بالاخره هذا صحيح لان الحكم الواقعي ان الامامة منصب الهي يجب على الجميع الايمان به ففي الدنيا اذا شخص ما ثبتت له ما توصل اليها هذا مسلم ولكن في الاخره سيتعرف على الحكم الواقعي وسيعرف ان الامامة حق وهو انكرها فسيصبح حكمه كافرا بها وهناك سيحاسب ان كان لم يؤمن بها عن قصور فيغفر الله لمن يشاء وان كان عن تقصير ومرجع انكاره انكار لرسالة المصطفى فذاك بحث اخر .
          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة

          الملاحظة الثانية
          وهذه المرة ساسميها ملاحظة لانك تحترمني كثير ولان اسميها تدليس

          شكرا جزيلا على هذا الاحترام وهكذا نريدك فنحن مسلمون فالكفار بينهم اخلاقهم عالية ورائعة فما بالنا نحن المسلمون المفروض نكون افضل واعلى منهم لان نبينا على خلق عظيم وهو قدوتنا فشكرا لانك بدأت تتخلق اخيرا .

          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
          يقول الخوئي
          في نفس الكتاب
          أن المخالف ناصب
          وانت تقول


          عند السيد الخوئي رضوان الله تعالى عليه جائز غيبة المخالف ولكن هذا لا يعني انه ناصبي
          لم افهم مرادك الى ما تريد ان تصل ممكن توضح ؟ هل تقصد اني اقول بان الناصبي ليس من المخالفين ؟ ان كان هذا مرادك فهذه طامة كبرى ومصيبة ماذا تتوقع ان يكون من الموالين يعني ؟ طبعا هذا اذا كنت تقصد هذا القصد

          المشاركة الأصلية بواسطة كبرت كلمة مشاهدة المشاركة
          ملحوظة

          رايح اسجل لك ملحظتين في كل مشاركة
          لان دخولك قليل
          شكرا ولا تتعب نفسك منا ورايح دخولي رح يكون مستمر ان شاء الله كما كان يوميا لم يكن عندي نت سابقا كنت ادخل من الكافي نت ومن اماكن متفرقة لم يكن عندي نت ولكن بحمده تعالى اشتركت بالنت اخيرا في بيتي ومنا ورايح حضر ( الباراسيتول او الباندول )
          ههههه حياك الله يا كبرت كلمة

          تعليق


          • #95
            الشيخ العبادي
            هذا كلامك
            فلما يقول السيد الخوئي ان المخالفين عموما كفار بالاخره هذا صحيح

            هل يعنى هذا ان المخالفين سيحاسبون محاسبة الكفار عند الخوئي في الاخرة
            وايضا قلت

            سيحاسب ان كان لم يؤمن بها عن قصور فيغفر الله لمن يشاء وان كان عن تقصير ومرجع انكاره انكار لرسالة

            اذا كان هذا الكلام كلامك فلا نحتاجه
            وان كان كلام الخوئي فانقل لنا المصدر
            وايضا قلت
            واما رأي السيد الخوئي في اهل السنة فهم ليسوا نواصب عنده مطلقا .

            وفي نفس المصدر
            ونفس الجزء من الكتاب
            يقول المؤلف
            ان المخالف ناصب
            يعنى انت تدلس عشان تفهمني

            التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 01-06-2013, 04:30 PM. سبب آخر:

            تعليق


            • #96
              الاخ كبرت كلمة :
              تقول انني قلت (
              فلما يقول السيد الخوئي ان المخالفين عموما كفار بالاخره هذا صحيح ))
              ثم سالتني هذا السؤال بناءا على كلامي السابق :
              هل يعنى هذا ان المخالفين سيحاسبون محاسبة الكفار عند الخوئي في الاخرة
              الجواب :
              باسمه تعالى : قلنا لك منذ البداية ان منكر الامامة ان كان انكاره لها راجع الى انكار رسالة المصطفى فهذا كافر اصلا خارج من الملة وليس فقط بالامامة لانه كفر بكلام النبي وبالتالي النبي لا ينطق عن هوى فسيرجع انكارا على امر الله تعالى ومن ينكر امر الله كافر .
              وان كان منكر للامامة ليس لانه ثبت عنده كلام النبي وانكره وانما اصلا مبحث الامامة لم يثبت فان كان عن تقصير سيحاسب وان كان عن قصور فالله غفور رحيم
              وهذا الكلام ليس من عندي يا كبرت كلمة هذه امور مسلم بها عندنا مثل ما تسال المسلم كم اله موجود سيقول لك واحد او تسال المسلم ما اسم ربك سيقول الله هذه امور مسلم بها عند الشيعة وتوضيح الواضحات من اشكل المشكلات اتصور انك تعرف مقصودي جيدا اكثر من غيرك فلا تحاول ان تتملص من موضوعي الذي لا يزال ينتظرك .
              ملاحظة : لما نقول كفار الاخرة لا نقصد كفار خارجين عن الملة بل كفار بالامامة كفروا بالامامة ولم يؤمنوا بها وبينت لك انهم سيكونون كفارا لانهم خالفوا حكم واقعي ففي يوم القيامه سيتبين لهم ان الامامة حق لو كان الكفر مخرجا عن الملة لقلت لك نعم سيحاسب منكر الامامة محاسبة الكفار ولكن هنا المخالف كفر بالامامة وكفره بالامامة لا عن جحود وانما عن عدم تمام الحجة وبينت لك حكم القاصر عن المقصر .
              تقول يا كبرت كلمة ان السيد الخوئي قال ان المخالف ناصبي اتحداك ان السيد الخوئي يعمم المخالف ويجعل كل مخالف ناصبي هات المصدر والنص كاملا امام الجميع واتحداك وساعلن افلاسك وتدليسك الان بعد ان تاتي بالمصدر
              ننتظر المصدر ولن ارد عليك اي رد قادم ما لم تاتي بالمصدر ان السيد الخوئي يعمم النصب على المخالفين اتحداك امام الجميع
              تفضل







              تعليق


              • #97
                الشيخ العبادي
                اقبل التحدي
                وافلاسك واضح للعيان من بداية الموضوع وسازيدك افلاس وسانقل لك راي الخوئي
                بعد ان تجيب على السوال المطروح
                انا لا اريد رايك ولا راي علماءك
                اريد راي الخوئي
                هل اهل السنة سيحاسبون محاسبة الكفار في الاخرة
                هذه المرة لان اكبر الخط
                لكي تركز اكثر في القراءة وتجيب على السوال
                على فكرة لايحتاج ان اثبت التعميم
                فهو يعمم ويقول
                ان المخالف ناصب
                اذا استثنى احد انقل لنا
                التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 02-06-2013, 09:24 AM. سبب آخر:

                تعليق


                • #98
                  انت افتريت على السيد الخوئي وانا اتيت معك كثيرا واجبتك عن كل اسالتك لكن الى هنا وبس !!!!!!!!
                  هات كلام السيد الخوئي بسرعه في انه يعمم المخالفين ويجعلهم نواصب كلهم اتحداك والله والله
                  وانا كنت اعلم انك لن تجيب في ردك السابق مفلس

                  تعليق


                  • #99
                    الشيخ العبادي
                    لا احتاج نقل كلام الخوئي
                    فهو يعمم في كلامه ويقول
                    ان المخالف ناصب
                    اذا استثنى احد انقله انت

                    تعليق


                    • يا مدلس يا افاك هات كلام السيد الخوئي مع المصدر بسرعه ولاتهرب لنرى التعميم وسافضح تدليسك امام الجميع
                      هات كلام السيد وبسرعه لن اعطيك مجالا اكثر

                      تعليق


                      • بالمناسبة لا تدلس وتنقل لي كلمتين انقل الكلام كاملا ثلاثة اسطر قبل جملة المخالف ناصب ان كانت موجوده طبعا وثلاثة اسطر بعدها واريد المصدر معها لان جاي على بالي افضحك اليوم وافضح تدليسك وافلاسك وساجعلك تعتذر وبذلك ننهي الموضوع بتدليسك

                        تعليق


                        • الشيخ العبادي
                          عرفت اسلوبك وعرف الجميع اسلوبك
                          تزيغ عن الحق وتتفلت منه
                          اقبل تحديك ولكن بشرط
                          تجيب عن اسالتي
                          وهي ستكون عبارة عن اربع اساله اطرحها في وقتها
                          بدون لف ولا دوران
                          بنعم او لا
                          ثم تشرح ما تريد
                          ولا تتهرب يقول هذا خارج الموضوع
                          انتظر ردك لنرى قوة الطرح الشيعي
                          انتظر الموافقة

                          تعليق


                          • قوة الطرح الشيعي فضحتك شر فضيحة يا افاك يا كذاب
                            هات بسرعه كلام السيد الخوئي او تعتذر وتقول انا اسف انا دلست واسحب تدليسي او تقول انا لست مدلس وهذا كلام الخوئي
                            يللا هات شوف كيف فضحتك امام الجميع وجعلت منك اضحوكة

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة الشيخ العبادي مشاهدة المشاركة
                              بالمناسبة لا تدلس وتنقل لي كلمتين انقل الكلام كاملا ثلاثة اسطر قبل جملة المخالف ناصب ان كانت موجوده طبعا وثلاثة اسطر بعدها واريد المصدر معها لان جاي على بالي افضحك اليوم وافضح تدليسك وافلاسك وساجعلك تعتذر وبذلك ننهي الموضوع بتدليسك
                              لا ازال انتظر الردعلى كلامي هذا واتحداك شوف كيف حشرتك الان
                              جيت والله جابك يا مدلس هات كلام السيد الخوئي بسرعه

                              تعليق


                              • الشيخ العيادي
                                لازلت انتظر موافقتك وينتظر الجميع ان تفضحني
                                وتثبت تدليسي
                                بس قول مواااااااافق
                                بس موافق

                                تعليق

                                يعمل...
                                X