إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زنا زَوجات الانبياء حقيقة أم مجرد افتراء ؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
    انا اقول تبعا لعلمائي وسادتي من قبلهم ان الزنا غير واقع من نساء الانبياء وهذا ما يوفقني عليه الالباني حسب الظاهر منه
    وانا لا اختلف معه في ذلك حيث كلانا يؤمن بان نساء الانبياء لا يزنينه ولم يقع منهن ذلك
    ولكن اختلف معه بطريقة كلامه وادبه في الموضوع فانظر ماذا يقول:
    2- السلسلة الصحيحة - (ج 6 / ص 6)

    (( ولكنه سبحانه صان السيدة عائشة رضي الله عنها وسائر أمهات المؤمنين من ذلك كما عرف ذلك من تاريخ حياتهن ، و نزول التبرئة بخصوص السيدة عائشة رضي الله عنها ،
    و إن كان وقوع ذلك ممكنا من الناحية النظرية (!!) لعدم وجود نص باستحالة ذلك منهن ، و لهذا كان موقف النبي صلى الله عليه وسلم في القصة موقف المتريث المترقب (!!) نزول الوحي القاطع للشك (!!)
    )).
    فالنبي حسب كلامه كان لا يعلم بزوجاته وشك بكونهن فعلنَّ الفاحشة حتى اتى الوحي حتى تريث وترقب
    هذا ما أردت الإشاره له اخي الكريم أي نبي ذلك لا يعلم حال زوجته ويشك بها هذا لا يكون لبعضنا فكيف لنبي الله تعالى المحاط بالألطاف والعنايات الربانية ، ثم كيف يصونهن الله تعالى وما معنى الصون هنا ويقول هو من الناحية النظرية فمن هو الله يصون نساء النبي من الفاحشة ويقول لا يمكن ان يزنينه فاين هذا من ذاك
    أخي تنبه للكلام واقرأه جيدا هداك الله تعالى لماضيه
    والسلام عليكم.
    السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


    من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

    وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
    sigpic

    تعليق


    • #17
      اصار الاسدي
      لا نريد ان نطيل
      سوالي الان
      قال تعالى : ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ )

      فهل عائشة رضى الله عنها خبيثة ؟
      اريد جواب مباشر ثم اشرح اذا ارت

      تعليق


      • #18
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صلّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
        اخي الكريم فقد قيل عنك انك لا تلتزم بالموضوع وللاسف هذا ظاهر جلي ، فما دخل هذه المسالة بهذا الموضوع واين مسالة الزنا من هذه ؟؟!!!
        أقول: هل انت تفهم اولا ؟
        فأذا كنت لا تفهم فلا تتعبنا معك ، وإذا كنت تفهم فبين لي ما هو الربط بين الموضوعين جزاكم الله خيرا
        واتذكر كلامك اول ما دخلت على المنتدى انه من يدلس ووو يطرد من المنتدى او من النقاش وقد ناقشت معك بعض الامور ولا تلتزم بوحدة الموضوع فتاتي بمواضيع من هنا وناك ولم افهم قصدك من ذلك إلا انك تريد تشتيت الموضوع وان تبين عجزك بانه نصر كالسراب الذي يحسبه العطشان ماء
        أرجو ان تبين لي المناسبة بين الموضوعين حتى نتواصل وبشرط ان يكون في هذه المسألة بالخصوص
        ويكفيك دليلا لذلك زوجتا نوح ولوط وآسية بنت مزاحم
        ثم ما ربط عائشة بالآية ولماذا هي دون غيرها حتى جعلتموها شماعة في كل امر ولم تحترموا لها حرمة ولا ترعوا لها ذمة اين ما احللتم اثرتوا حولها زوبعة وشكوك وشبهات ووو الكثير من المسائل ، فهل جعلتموها عارضا لارائكم واهوائكم كما جعل الغرب بعض النساء عارضات ازياء شنو قضيتكم انتم وانت ما هو رايك بها وهل هي خبيثة
        ثم لماذا لم تجب على سؤالي السابق حتى تطرح غيره وهل تريد ان تكون دائما الذي يمسك العصا من وسطها ؟؟!!
        والسلام على من اتبع الهدى محمد وآله اهل الفلاح والتقى وعلى اتباعهم النبلاء
        السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


        من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

        وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
        sigpic

        تعليق


        • #19
          اصار الاسدي
          تفضل
          اي سوال تريد ان اجيبك عليه

          تعليق


          • #20
            انصار الاسدي
            اما ما يربط سوالي بالموضوع
            فانت نقلت في موضوعك
            مِمَّا يؤسف له إننا نشهد في الفترة الأخيرة تسلط بعض الألسن المشبوهة على وسائل الأعلام المرئي والمسموع والمقروء حتى بحيث يتكلمون وبكل وقاحة عن أعراض الأنبياء فيفسقون مَن يشاؤون ويعصمون مَن يشاؤون !! كل ذلك محض افتراء لا يستندوا به الى دليل
            وانا اقول كيف تدافع عن الزنا ولا تدافع عن كفر زوج النبي صلى الله عليه وسلم ولعنها

            تعليق


            • #21
              بسم الل الرحمن الرحيم
              اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
              الاخ كبرت كلمة ما أعرف لماذا تخبط بين المواضيع وتشبك بينها وقد ذكرت لك في ضمن الردود بعض الأسئلة ولم تجب عليها
              وقد قلت:
              انصار الاسدي
              تفضل اي سوال تريد ان اجيبك عليه

              راجع فستجد أسألة لك كثيرة لم تجب عليها
              وقد قلت:
              انصار الاسدي
              اما ما يربط سوالي بالموضوع
              فانت نقلت في موضوعك

              مِمَّا يؤسف له إننا نشهد في الفترة الأخيرة تسلط بعض الألسن المشبوهة على وسائل الأعلام المرئي والمسموع والمقروء حتى بحيث يتكلمون وبكل وقاحة عن أعراض الأنبياء فيفسقون مَن يشاؤون ويعصمون مَن يشاؤون !! كل ذلك محض افتراء لا يستندوا به الى دليل



              وانا اقول كيف تدافع عن الزنا ولا تدافع عن كفر زوج النبي صلى الله عليه وسلم ولعنها

              أخي المحترم هذا موضوع وذلك موضوع ولكل مسآئله وأبحاثه
              فالزنا نحن نقول بانه غير ممكن لنساء الأنبياء لا خصوص نساء النبي محمد صلى الله عليه وآله ولا بخصوص عائشة فكل امراة نزلت تحت نبي لا تزني
              أما الكفر فهذه مسألة ثانية يثبتها القرآن ككفر زوجتي نوح ولوط اللتين استحقتا العذاب والهلاك بسبب كفرهما وعدم إيمانهما بنبوتي زوجيهما ، ولا يوجد مانع بان تكون بعد النبي ان تظل إحدى ازواجه
              وأما لعنهما فهذا من المسأئل الجائزة والتي ورد فيها النصوص بلعن بعض أزواج الأنبياء حتى بعض ازواج الخاتم صلى الله عليه وآله
              فما ارى ربطا بين الموضوعين بتاتا وعلى كل حال اخي الكريم فلنكن منصفين أنت لم تلتزم بوحدة الموضوع للأسف دائما
              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
              التعديل الأخير تم بواسطة انصار الاسدي ; الساعة 18-04-2013, 06:49 AM. سبب آخر:
              السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


              من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

              وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
              sigpic

              تعليق


              • #22
                انصار الاسدي
                للاسف اسمح لي ان اقول لك هذه مشكلة الفرد الشيعي
                اذا ما وجد ايجابة قال انت خرجت عن نقطة البحث وافرض اني خرجت
                وانظر قبل ان اطرح السوال ماذا كنت تقول
                ثم نحن هناك نرحب بكل سؤال وإن شاء الله تعالى نوفق للإجابة عليه بغض النظر عن سائلة مهما يكون ومن يكون

                واما موضوع فقد اجبت عليك واظنك تراجعت عن قول في العصمة
                والدليل اريدك ان تجيب على سوالي
                من وافق كلامه الصحيح الالباني ام الشيخ الرفاعي السلفي
                في قضية عصمة نساء الانبياء من الزنا

                تعليق


                • #23

                  كبرت كلمه الشيخ انصار الاسدي حفظه الله ورعاه قال نحن نرحب بكل سؤال اي عندما تسال نجيب ونتناقش ونصل الى حل ومن بعده نذهب الى السؤال الثاني فلم يقل لك اسأل سؤال واربطه بالسؤال الثاني وجيب السؤال الثالث عليه هذا تهريج من جانبك ونحن غير متفاجؤن من هذا فأنتم هذا ديدنكم وبالخصوص انت لاتلتزم بوحدة الموضوع ولاتجيب على الاسئله (وتجيب وتسطر اسئله وهي ما الهه دخل بالموضوع الرئيسي) اما الموضوع فأنا ليس لي علاقه فيه لان اجوبة هذا الموضوع عند الشيخ انصار الفاضل وأنا أعتذر منه على الرد نيابةً عنه
                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  تعليق


                  • #24
                    يا ذخر من لا ذخر له
                    شرفتنا في موضوعنا ننتظر انصار الاسدي يرد علينا
                    في سوالنا
                    من وافق كلامه الصحيح الالباني ام الشيخ الرفاعي السلفي
                    في قضية العصمة

                    تعليق


                    • #25
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين
                      الاخ كبرت كلمة حقيقة ماذا اقول لك ولكن للأسف ان أرى مثلك يصف الشيعة بهذا الكلام ويقول هو هكذا الفرد الشيعي وكانه عاجز من تراهاتك يا للأسف وهل انت تطرح شيء يذكر أو سؤال يفهم فكل ما تتفوه به ما هو الإ مجرد اوهام نسجتها من خيوط عناكبك التي عشعشت في رأسك وان أوهن البيوت بيت العنكبوت
                      فقد قلت:
                      انصار الاسدي
                      للاسف اسمح لي ان اقول لك هذه مشكلة الفرد الشيعي
                      اذا ما وجد ايجابة قال انت خرجت عن نقطة البحث وافرض اني خرجت
                      وهل نحن لم نجب على ما تخلفه من أوهام نجاريك فيها ونجيبك على قدر عقلك يا هذا حتى نتهمك بانك تخرج عن نقطة البحث ويالله كم انتم لم تكونوا صاديقين حتى مع انفسكم يا هذا راجع ما تكتب ستجد نفسك تشرق وتغرب لا تعرف اين تتكلم كل رد تطرح فيه سؤال أجنبي عن الموضوع وقد حُذرتَ اكثر من مرة وأغلق اكثر من نقاش بسببك لعد إلتزامك باصول البحث والمناظرة أنت لا تفهم ما تقول أم ماذا ؟!!!
                      ثم قلت:
                      وانظر قبل ان اطرح السوال ماذا كنت تقول

                      ثم نحن هناك نرحب بكل سؤال وإن شاء الله تعالى نوفق للإجابة عليه بغض النظر عن سائلة مهما يكون ومن يكون

                      نعم نرحب بكل سؤال يطرح لا في نقاش بموضوع فهذا خلاف البحث العلمي واصول المناظرات ونحن لا نلتزم بذلك اخي العزيز
                      أنت أسئل سؤالا خارجيا وستجد الكثير يجيبون عليه بإذن الله تعالى لا تدخل في موضوع وتسطره أسئلة هنا وهناك فما سيجد المتابع والقارئ غير البعثرة وكاننا أناس لا نفهم سؤال من الشام وآخر في الحجاز انت شنو أخي ما تفهم ذلك قل ولا تتحرج
                      ثم قلت:
                      واما موضوع فقد اجبت عليك واظنك تراجعت عن قول في العصمة
                      والدليل اريدك ان تجيب على سوالي
                      من وافق كلامه الصحيح الالباني ام الشيخ الرفاعي السلفي
                      في قضية عصمة نساء الانبياء من الزنا

                      والله يا ناس ما افهم كلامه شنو يقول هذا الشخص ؟!!
                      على كل حال لا يقول احد بمعصومية أي إنسان عدا الأنبياء والأئمة الإثنا عشر عليهم السلام جميعا والعذراء مريم على قول والزهراء فاطمة عليها السلام بنص القرآن الكريم أما انتم فلا تعصمون احد حتى الله تعالى قلتم بجواز ان ينسى ويخطأ
                      وأنا نقلت قول هذا الألباني لطريقته في الكلام بهذا الموضوع وهي مضحكة
                      وذهب علمائنا الى أن الزنا غير واقع منهن لا لعصمتهن بل لعلة أخرى كالحفاظ على شرف واعراض الأنبياء عليهم السلام
                      ثم متى قلت انا بالعصمة يا مفتري إذكر لي ذلك
                      وآخر كلامي وليس أخيرا يا حبذا لو تصدق مع نفسك وتلتزم بالحوار العلمي لماذا لا تفهمون أصول البحث هذا ليس انت فقط بل أغلب المتطفلين من جماعتك ويتهمون المقابل بالهروب والتملص ووو وهم يعرفون انفسهم أعجز من ان يثبتوا مع طفل يحدثهم
                      وأستفغر الله تعالى من كل قول لا يرضيه تعالى
                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,



                      السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


                      من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

                      وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
                      sigpic

                      تعليق


                      • #26
                        انصار الاسدي
                        دع عنك الدعايات الفارغة واجب عن السوال
                        من وافق كلامه الصحيح الالباني ام الشيخ الرفاعي السلفي
                        في قضية العصمة
                        هذا في اصل الموضوع الذى نقلته انت

                        تعليق


                        • #27
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
                          حقيقة أنت عجيب امرك وكانك رجل من غير العرب لا تفهم ولا تفقه شيء حتى أسئلتك ملخبطة ومشوشة
                          فقد قلت كرارا وقد اجبت مسبقا وأفترية علينا وسألناك من أين لك هذه الفرية ولم تجب بأنني قلت بالعصمة ثم تراجعة
                          وتقول الآن:
                          انصار الاسدي
                          دع عنك الدعايات الفارغة واجب عن السوال
                          من وافق كلامه الصحيح الالباني ام الشيخ الرفاعي السلفي
                          في قضية العصمة

                          هذا في اصل الموضوع الذى نقلته انت

                          اولا أنا لم اذكر دعايات حيث أنا غير مهتم بها وليس من اهلها ثم كيف هي هذه الدعايات وفارغة ههههههههه
                          ثم قولك من وافق كلام اللالباني أم الشيخ الرفاعي السلفي في قضية العصمة ؟؟؟؟
                          انا نقلت لك كلام الالباني هذا وكيفية كلامه وكان النبي يرتاب من أزواجه وانه شك بان عائشة اتت بالفاحشة وكانه لا يعلم ولا يعرف طرطور عندكم لعن الله هكذا منهج واسلوب
                          ثم هذا الرفاعي ما فيه هو الآخر إنقل لي كلامه وماذا يقول والظاهر من كلامك انه يذهب للعصمة لزوجات النبي وهو ليس الوحيد منكم بل هناك الكثير ذهبوا لذلك ووصفهم الالباني بالمبتدعين وكاد يكفرهم لان كل مبتدع عندكم كافر
                          واين هذا من أصل الموضوع نحن نريد ننفي القول والفرية بزوجات الانبياء لا عصمتهن وعدمها اخي الفهامة تنبه هداك الله وإن كنت آيس من ذلك
                          والحمد لله رب العالمين
                          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

                          التعديل الأخير تم بواسطة انصار الاسدي ; الساعة 19-04-2013, 09:59 AM. سبب آخر:
                          السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


                          من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

                          وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
                          sigpic

                          تعليق


                          • #28
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            اللهم صل على محمد وال محمد
                            وعجل فرجهم


                            أخ كبرت كلمة نحن نتابع ردودك ولم نفهم مرادك ونرى جليا تخبطاتك وتخرصاتك وتهربك كثيرا من بعض الأسئلة ولا تجيب عليها
                            وانك تكثر من الأسئلة في الموضوع الواحد وتشتته
                            ونصيحتي لك اذا كنت غير قادر على هذه المسؤليه لاتتدخل نفسك بهكذا نقاش والنقاش كما هو متعارف عليه اخذوعطا بالكلام واسئله واجوبه واذا كنت قادرعلى هذه المسؤليه اجب على اسئلة الاخوه الكرام اسود الشيعة حفظهم الله كي تفيد وتستفيد
                            ونحن كذلك و لاتشتت الموضوع ولاتجعله مبعثرا
                            واخر كلامي اسال الله عزوجل لي ولك الهداية على طريق الصواب وهو طريق محمد واله الاطهارعليهم السلام


                            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                            التعديل الأخير تم بواسطة فضة ; الساعة 19-04-2013, 08:24 AM. سبب آخر:
                            نحن الشيعة الأبية شجاعتنا نبوية غيرتنا
                            حيدرية حشمتنا فاطمية آدابنا حسنية كرامتنا حسينية عزتنا زينبية .أدعيتنا سجادية علومنا باقرية أحاديثنا جعفرية سجداتنا كاظمية صلواتنا رضوية .كراماتنا جوادية أنباؤنا هادية.حكمتنا عسكرية انتصاراتنا مهدوية

                            تعليق


                            • #29
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              اللهم صلِّ على محمد وآله الطيبين الطاهرين
                              شكرا وبارك الله فيكم اختنا الفاضلة أم علي حقيقة انت مبدعة ومتميزة ونجدك في كل الميادين ومتابعة متميزة جدا وتفهمين ما يدور في النقاشات وخير دليل على ذلك كلامك
                              نعم انا اضم صوتي لك بان أطلب من الاخ كبرت كلمه ان يهتم بأسئلته ومواضيعه وأن لا يخرج من الموضوع حتى يستفيد القارئ من روح النقاش ويحصل على فائدة من هذه المواضيع وما يدور في خلداتها
                              شكرا للاخت الفاضلة زينب قدوتي على جهودها المباركة والموفقة
                              ودمتم سالمين
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
                              السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان


                              من خطاب الامام الحجة (عليه السلام) لشيعته

                              وَلَو أَنَّ أَشيَاعَنا وَفَقَهُم اللهُ لِطَاعَتِهِ ، عَلَى إجتِمَاعٍ مِنِ القُلُوبِ فِي الوفَاءِ بِالعَهدِ عَلَيهُم ،لَمَا تَأخَرَ عَنهُم اليُمنُ بِلِقَائِنا ، وَلَتعَجَلَت لَهُم ، السعَادَةُ بِمُشَاهَدَتِنا ، عَلَى حَقِ المَعرِفَةِ وَصِدقِهَا مِنهُم بِنَا ، فَمَا يَحبِسُنَا عَنهُم إلَّا مَا يَتصِلُ بِنَا مِمَّا نَكرَهُهُ ، وَلَا نُؤثِرُهُ مِنهُم ، وَاللهُ المُستَعَانُ ، وَهُوَ حَسبُنَا وَنِعمَ الوَكِيلُ .
                              sigpic

                              تعليق


                              • #30
                                انصار الاسدي
                                اتمنى ان لا تحرك عواطف الاعضاء ليقفوا في صفك

                                اقرا جيدا
                                هذا ما تكتب لك
                                انصار الاسدي

                                ثانيا ان كنت انتهيت من النقاش فسوف ابدا انا بالنقاش انتظرك
                                اجبت انت
                                الأخ كبرت كلمة تفضل ليس لدي نقاش فالموضوع لا نقاش فيه نحن لا نختلف حتى نتناقش

                                فبدات انا بالسوال
                                وبدات انت بالصرخات الفارغة
                                ثم لماذا لم تجب على سؤالي السابق حتى تطرح غيره وهل تريد ان تكون دائما الذي يمسك العصا من وسطها ؟؟!!

                                اما زينب قدوتي
                                فاشكرك على متابعتك الصادقة

                                تعليق

                                يعمل...
                                X