اخي الكريم
نحن نصلي على الحصير وعلى غيره من غير الملبوس والمأكول
أما لأن الحصير فيه خيوط وتريد ان تبرهن على أن السجود يقع على الخيوط وليس على سعف النخل او البردي فهذا لم يقل به الّا من سفه عقله لأن خيوط الحصير
هي مستهلكة وغائره في البردي او سعف النخيل بل تكاد لا ترى .
ثم ان هذا الفعل فعله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وهو كما في رواياتكم عندما كان يصلي على الخمرة ،
فأنت تريد ان تشتت الموضوع لأن حجتك واهية ،
أنت تسجدون على الفرش وأنحن نتحداكم أن تأتونا برواية صحيحة صريحة تجوز السجود على الفرش ،
فهذا ابن تيمية سيدكم وشيخ مشايخكم يقول أن الفرش في المسجد بدعة وأنتم خالفتم حتى شيخكم وسجتم على البدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار
نحن نصلي على الحصير وعلى غيره من غير الملبوس والمأكول
أما لأن الحصير فيه خيوط وتريد ان تبرهن على أن السجود يقع على الخيوط وليس على سعف النخل او البردي فهذا لم يقل به الّا من سفه عقله لأن خيوط الحصير
هي مستهلكة وغائره في البردي او سعف النخيل بل تكاد لا ترى .
ثم ان هذا الفعل فعله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وهو كما في رواياتكم عندما كان يصلي على الخمرة ،
فأنت تريد ان تشتت الموضوع لأن حجتك واهية ،
أنت تسجدون على الفرش وأنحن نتحداكم أن تأتونا برواية صحيحة صريحة تجوز السجود على الفرش ،
فهذا ابن تيمية سيدكم وشيخ مشايخكم يقول أن الفرش في المسجد بدعة وأنتم خالفتم حتى شيخكم وسجتم على البدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار
تعليق