إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كبرت كلمة مدلس وسيتم فضحه الجميع مدعوا للدخول لفضح هذا الافاك المفتري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كبرت كلمة مدلس وسيتم فضحه الجميع مدعوا للدخول لفضح هذا الافاك المفتري

    باسمه تعالى :
    في خلال موضوع ( موضوع جديد ) الذي افتتحه كبرت كلمة ايها الاحبه من السنة والشيعة والذي حاول من خلاله وبشتى الطرق اثبات ان الشيعه يكفرون الاحبة السنة بعد ان قدمنا ما قدمنا واثبتنا له ان احبتنا السنة مسلمون لهم ما للشيعه وعليهم ما على الشيعه لان حكمهم الاسلام وهم طاهرين ولكن لانهم خالفوا حكم واقعي وكفروا بالامامة ( كفروا اي لم يؤمنوا ) - كما نحن كفرنا بخلافة ابي بكر - فعندنا هم كفروا بالامامة - امامة الائمة الاثنا عشر - وخالفوا حكم واقعي ففي يوم القيامه يحاسبون فان كان عدم اثباتها لهم كان عن جهل وقصور فالله غفور رحيم وان كان عن تقصير فحسابهم على الله واثبتنا له اننا لا ولم نخرج احبتنا السنة عن الملة .
    دلس تدليس كبير خطير فضيع ايها الاحبه من السنة والشيعة فهل تعرفون ماذا قال ؟
    باعتبار اننا نكفر النواصب الانجاس عليهم اللعنه وسوء العذاب اراد ان يقول ان اهل السنة نواصب وينسب هذا الكلام للخوئي بقوله أن السيد الخوئي عمم النصب على الخلاف فجعل من المخالفين نواصب
    ومنا هنا تحدي الى كبرت كلمة ان ياتي بالكلام والمصدر كاملا لنرى هل هو مدلس افاك ؟ ام صادق ؟
    انا عن نفسي اعلن عدم ردي على اي سؤال له او حوار له ما لم يأتي بالنص لانه سابقا طرح موضوع تجدوه في مواضيعه ان المدلس لابد ان يطرد ولكن مع ذلك سأرأف بحاله ولن اطرده لكن اريده اما ان يعتذر من الجميع ويسحب كلامه او ياتي بالنص وبذلك يتخلص من هذه المصيبة التي وقعت على أم رأسه
    والحمد لله رب العالمين
    الشيخ العبادي

    التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ العبادي ; الساعة 02-06-2013, 10:08 AM. سبب آخر:

  • #2
    يرفع بالصلاة على محمد وال محمد
    بانتظار اما سحب كلامه والاعتذار لاحبتي السنة والشيعه وللسيد الخوئي ولي
    او ياتي بالمصدر كاملا مع الجزء والصفحه ونص الكلام وبذلك يخرج من هذا المأزق الذي لن يخرج منه

    تعليق


    • #3
      الاخوة والاخوات احب ابشركم الحوار انتهى بخروج كبرت كلمة من المنتدى وعدم اعطائنا المصدر والدليل الذي طلبناه
      والحمد لله رب العالمين

      تعليق


      • #4
        الحمد لله هذا ماكنت اتمناه وفقك الله شيخنا الكريم العبادي ودمت في حفظ الله

        حبُ علي مطرزٌ بفــــــؤادي .... كنزي الذي أورثته أولادي
        نهر سخي ليس ينضب لطالما .... أجرعت كأس ولائه أحفادي
        فأحرص على ألا يضيع فأنه .... طوق النجـاة بعرصة الميعـــاد

        تعليق


        • #5
          الشيخ العبادي
          المشاركة الأصلية بواسطة محبة آل البيت مشاهدة المشاركة
          الحمد لله هذا ماكنت اتمناه وفقك الله شيخنا الكريم العبادي ودمت في حفظ الله
          تفضل افضحني كما واعدت الاعضاء
          ارايت انهم بشوق لهذه الفضيحة التى لا يرون الا الكلام
          حقق لهم امانيهم
          تفضل
          واذا لم تستطع انا سوف افضح تدليسك لاطيب خاطر الاعضاء الشيعة
          تفضل اختار تفضحني او افضحك

          تعليق


          • #6
            الله يوفقكم ويرعاكم ويحفظكم اختي الكريمة الفاضلة
            الاخ كبرت كلمة انا اعلم انك تهرج وتقول سافضحك ولكن ليس لديك شئ انته مثل واحد عنده بطيخ يقعد يصيح بطييييييييييييخ بطيخ حمره ولذيذة ورخيصه بطييييييييييخ وما في حد يشتري منه وبالمقابل واحد عنده بطيخ وجالس لا يصيح ولا شي والناس تتوافد عليه من كل الجهات لتشتري منه طبعا انت ينطق عليك المثال الاول @_@ ههههه
            اما فضيحتك ستكون على يدي اكمل معي موضوعك الاخر انا منتظر النص الخاص بالسيد الخوئي وهو يقول ان المخالفين كلهم نواصب او تعتذر لي وللسيد الخوئي وللاعضاء لانك تكذب وتدلس عليهم
            تفضل

            تعليق


            • #7
              الشيخ العبادي
              عجبني تمثيلك وتشبيهك
              عشان كذا رايح احسن الظن فيك
              ومو رايح اقول هذي المرة انك مدلس
              ولكن بقول لك انت لم تفهم راي الخوئي في النواصب
              وسوف ناخذها وحدة وحدة
              ولاتنسى انك ستعلن افلاسك اذا ثبت ان السيد الخوئي يعمم النصب
              انت قلت
              باعتبار اننا نكفر النواصب الانجاس عليهم اللعنه وسوء العذاب اراد ان يقول ان اهل السنة نواصب وينسب هذا الكلام للخوئي بقوله أن السيد الخوئي عمم النصب على الخلاف فجعل من المخالفين نواصب

              اولا نحن لا نبحث في اقوالكم
              انما نبحث راي السيد الخوئي
              ولانبحث حكم الناصب
              انما نبحث هل عمم او لم يعمم
              فانتبه
              والسيد الخوئي

              يقسم النواصب الى قسمين
              قسم نجس وقسم اخر ليس نجس
              هذه اول نقطة
              هل انا دلست فيها
              او صحيح كلامي لاكمل
              انتظرك
              التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 03-06-2013, 07:18 PM. سبب آخر:

              تعليق


              • #8
                باسمه تعالى :
                ايها الاحبة من السنة والشيعة المتابعين لموضوعنا الاخ كبرت كلمة في موضوع ( موضوع جديد ) طلب مني ان يكون النقاش هنا في هذا الموضوع الذي فتحته والذي سافضح فيه امامكم كم ان كبرت كلمة مدلس افاك كذاب وهذه العبارات ليست سب او شتم وانما هي وصف لحاله وما ينطبق عليه كما سترون في ذلك الموضوع الاخ كبرت كلمة هداه الله الى الحق دلس على السيد الخوئي وطلب مني ان اجيبه على اسالته فرفضت الاجابة عن اي سؤال ما لم ياتي بكلام السيد الخوئي وفي اخر رد لكبرت كلمة طلب ان ينقل الحوار الى هذا الموضوع وانا موافق لكن فاجئني الاخ كبرت كلمة بطرحه سؤال علي ونحن اتفقنا للانصاف انا وضعت حل وسط وهو يأتي برأي السيد الخوئي انه يعمم النصب على كل مخالف و بنفس الوقت يطرح اسالته وهو بذلك سيبعد التدليس عنه ( ولن يستطيع ) وسيرى ردا على اسالته وعليه انا كنت صارم ونويت ان لا اجيب عن اي سؤال لان الاخ طرح عشرات الاسئلة وانا اجبته في ذلك الموضوع الى ان وصلنا الى نقطة تدليسه على السيد الخوئي فوقفت الحوار معه لكني ساتنزل وسانصفه امامكم للمرة الثانية ربما لم يقرأ عبارتي السابقة :
                الاخ كبرت كلمة :
                هات كلام السيد الخوئي اولا ثم اطرح علينا الاسئلة عدا ذلك لا تضع اي رد لا نريد ان تزداد الصفحات بلا فائدة فهذا من ضعف طرحك
                مثال :
                الشيخ العبادي :
                ان رأي السيد الخوئي الذي يعمم فيه النواصب على كل المخالفين هو : ( ................................................. )
                واما اسالتي التي اريدك ان تجيب عليها فهي :
                1-
                2-
                3-
                4-
                5-
                6-
                الخ ......
                هل فهمت يا كبرت كلمة ؟
                عدا ذلك ساعدك منهزما هاربا والجميع سيسخرون منك وستكون اضحوكة امامهم لاني انصفتك الان بل فوق الانصاف لانك دلست وواجبك ان تعتذر من الجميع او تثبت انك لم تدلس بنقل كلام السيد الخوئي ولن تسال اي سؤال لان ذلك فيه قلة ادب من جنابك ووقاحة ودناءة كذلك لكن مع ذلك نحن تقبلنا ذلك بسعة صدر وقلت لك اطرح ما عندك من اسئلة لكن قبل ذلك ارفق معها كلام السيد الخوئي هذا اخر رد مني امام الجميع ان لم تنفذ ذلك ساعلن انسحابي من الحوار بتدليسك وهروبك ويتم غلق الموضوع وتثبيته ليعلم الجميع من هو كبرت كلمة هذا اخر ما عندي لان واقعا الناس ملت الناس انزعجت من جنابك وصرت اضحوكة امامهم وكرامتك صارت تحت الاقدام مسحت بها ارض المنتدى فرجائي لك حتى تستعيد كرامتك اما تعتذر وبذلك تستعيد كرامتك وزيادة ونحن بدورنا سنعتذر منك ونشكرك او تاتي بالدليل مع الاسئلة بنفس الوقت لاحظ يعني مو تقول ساسالك وبعدها مباشر اتيك بالدليل هذا لا اقبله ابدا بنفس الرد الاسئلة مع كلام السيد الخوئي قدس سره

                اتحداك ان تات بكلام السيد الخوئي :
                الوقت لك من الان الى يوم الحشر وليس الى غدا
                التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ العبادي ; الساعة 05-06-2013, 08:23 PM. سبب آخر:

                تعليق


                • #9
                  الشيخ العبادي
                  اكمل راي الخوئي لاني اعلم انك لم تفهمه لاتفهمه ويفهمه الجميع ثم انقل لك ما تريد
                  بعد ان قسم السيد الخوئي
                  النواصب الى نجس وغير نجس
                  قسم النواصب الى نواصب للائمة وهم انجاس بشكل عام ونواصب للشيعة وقسمهم الى قسمين منهم انجاس ومنهم غير انجاس
                  هذه النقطة الثانية
                  اذا كنت دلست تفضل
                  لاكمل
                  اما طلب بان السيد الخوئي عمم وانت سوف تفضحني
                  فانا اعلم انك لا تملك شي وانما تردد سوف افضحك لتكسب التايد الزايف
                  واتحداك ترد علي وهذا النص الذى تريد
                  ففي نفس الكتاب والجزء يقول المولف
                  والجواب عن ذلك أن غاية ما يمكن استفادته من هذه الأخبار أن كل مخالف للأئمة (عليهم السلام) ناصبي إلاّ أن ذلك لا يكفي في الحكم بنجاسة أهل الخلاف ، حيث لا دليل على نجاسة كل ناصب
                  ما استثنى احد ان كل مخالف للائمة ناصبي
                  ولا تقول مايعني اهل السنة
                  تلف وتدور مثل عوايدك
                  فهو يكمل ويقول انه لايكفي بنجاسة اهل الخلاف
                  السوال الاول من الاسئلة الاربعة
                  وهذا السوال صاعقة لك ولا تتمناه
                  هل الفرق الشيعية المخالفة للاثنى عشرية كفار ونواصب عند السيد الخوئي
                  السوال الثاني
                  هل سيحاسب اهل السنة محاسبة الكفار يوم القيامة
                  السوال الثالث
                  هل جميع النواصب انجاس في راي الخوئي
                  السوال الرابع
                  عدم متابعة الشيعة لمن يرونه خليفة للنبي (صلّى الله عليه وآله ولو كان يظهر الحب لعلي وأولاده (عليهم السلام) يعتبر نصب للشيعة في راي الخوئي
                  ملحوظة اسالتي الاربعة اريد جواب الخوئي ورايه نقل من كلامه
                  وليس لف ودوران من كلامك كما عودتنا
                  التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 05-06-2013, 09:49 PM. سبب آخر:

                  تعليق


                  • #10
                    هاقد اتيتك بكل ما تريد
                    والان اوفي بعهدك ووعدك
                    اتمنى ان تفضحني وتبين تدليسي
                    وانا اعلم اني لن اجد مفيد مما سوف تكتب
                    اتمنى وانت تجيب عن الاسئلة ان لا تاتينا من كلامك وارائك
                    نريد ان تنقل كلام السيد الخوئي
                    التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 05-06-2013, 09:45 PM. سبب آخر:

                    تعليق


                    • #11
                      باسمه تعالى :
                      هل رايتم ايها الناس حينما نقول لكم كبرت كلمة مدلس لا نقولها الا لانها تنطبق عليه انطباق تام وعليه نطالب كبرت كلمة بالاعتذار وسحب كلامه من ان السيد الخوئي يرى المخالفين كلهم نواصب وكذلك بتره لكلام السيد الخوئي واخذ جزء بسيط منه انظروا الى كلام كبرت كلمة الذي اقتبسه :
                      ((
                      والجواب عن ذلك أن غاية ما يمكن استفادته من هذه الأخبار أن كل مخالف للأئمة (عليهم السلام) ناصبي إلاّ أن ذلك لا يكفي في الحكم بنجاسة أهل الخلاف ، حيث لا دليل على نجاسة كل ناصب ))
                      هذا كلام كبرت كلمة الذي اقتبسه قبل قليل وقال انه كلام السيد الخوئي ولكن كبرت كلمة لم ينقل لكم النص كاملا لانه سياتي بفضيحته فانظروا الى كلام السيد الخوئي كاملا وتدبروه :
                      قال السيد الخوئي قدس سره - ساضع المهم باللون الاحمر - :
                      الثاني : ما ورد في جملة من الروايات من أن المخالف ناصب(1) وفي بعضها : «أن الناصب ليس من نصب لنا أهل البيت ، لأنك لا تجد أحداً يقول : أنا اُبغض محمّداً وآل محمّد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وأنكم من شيعتنا»(2) .ط
                      اقول انا الشيخ العبادي (( الكلام جدا واضح في ان الناصب خصوصا في هذا الزمان صار يكذب ويقول انا احب اهل البيت لان رغما عنه لا يستطيع انكار ذلك لكن ماذا يفعل عوضا عن ذلك ينصب لشيعة اهل البيت لانهم يوالون اهل البيت لاحظوا كلام جيدا ينصب العداء للشيعه لانهم يوالون اهل البيت بهذا القيد ولا ادري هل يوجد احد من احبتي السنة يقول بذلك ؟ فان قال نعم فقد كذاب وافترى وان قال لا فاذن هم ليسوا نواصب باعترافه هو ولكم الحكم .. الان لنستمر مع السيد الخوئي انظروا الى تتمة كلام السيد الخوئي :

                      والجواب عن ذلك أن غاية ما يمكن استفادته من هذه الأخبار أن كل مخالف للأئمة (عليهم السلام) ناصبي
                      لاحظوا هذا ليس رأي السيد الخوئي السيد يقول ما يمكن الاستفادة من هذه الاخبار وهو يعبر عنها اخبار ان المخالف لاهل البيت ناصبي على اعتبار ان النواصب في عهد الائمة وبعدهم كانوا متواجدين دائما يسفكون دماء اهل البيت وشيعتهم فالروايات تتحدث عنهم وهذا لا ينطبق على بعض الفرق الموجوده اليوم لذا السيد الخوئي له رأي في هذه المسالة لنكمل كلام السيد الخوئي حتى نعرف رأيه الذي دلس فيه كبرت كلمة وعده رأي للسيد الخوئي والسيد كان في البيان ولم يصرح برأيه . نكمل كلام السيد الخوئي حيث اكمل قائلا :
                      إلاّ أن ذلك لا يكفي في الحكم بنجاسة أهل الخلاف ، حيث لا دليل على نجاسة كل ناصب ، فان النصب إنما يوجب النجاسة فيما إذا كان لهم (عليهم السلام) وأما النصب لشيعتهم فان كان منشؤه حبّ الشيعة لأمير المؤمنين وأولاده (عليهم السلام) ولذلك نصب لهم وأبغضهم فهو عين النصب للأئمة (عليهم السلام)
                      اقول انا الشيخ العبادي :
                      ان الناصبي عند السيد الخوئي وعند الشيعة الامامية الاثنا عشرية اعلى الله برهانهم هو من ينصب العداء لاهل البيت او لشيعتهم لانهم يوالون اهل البيت عليهم السلام بهذا القيد فقط فقط فقط وهذه قاعده الان نقول للسني هل انت تنصب العداء لاهل البيت او لشيعتهم لانهم يوالون اهل البيت ؟ نكمل كلام السيد الخوئي حيث قال :

                      لأنه إعلان لعداوتهم ببغض من يحبهم ، وأما إذا كان منشؤه عدم متابعتهم لمن يرونه خليفة للنبي (صلّى الله عليه وآله وسلّم) من غير أن يستند إلى حبهم لأهل البيت (عليهم السلام) بل هو بنفسه يظهر الحب لعلي وأولاده (عليهم السلام) فهذا نصب للشيعة دون الأئمة (عليهم السلام)

                      إلاّ أن النصب للشيعة لا يستتبع النجاسة بوجه ، لما تقدّم من الأخبار والسيرة القطعية القائمة على طهارة المخالفـين ، فالنصب المقتضي للنجاسة إنما هو خصوص النصب للأئمة (عليهم السلام) .
                      اقول انا الشيخ العبادي انظروا الى السيد الخوئي يقول نصب العداء لاهل البيت نصب العداء لشيعة اهل البيت لانهم يوالون اهل البيت نصب نصب نصب نصب نصب نصب هذه اضع تحتها الف خط
                      السؤال الموجه للسني هل انت تنصب العداء للشيعة او لاهل البيت بكل تاكيد الجواب لا رغما عن انف كبرت كلمة وامثاله فاذن السنة ليسسوا نواصب عند السيد الخوئي لان السيد يتكلم عن من نصب العداء لاهل البيت من نصب العداء لشيعتهم والسنة لا ينصبون لهم العداء هل رأيتم تدليس كبرت كلمة ايها الاحبه من السنة الشيعه ولاسيما ان هناك تفريق للسيد الخوئي يفرق به بين المذاهب ويسميهم ولا يطلق عليهم نواصب .
                      رددنا على كبرت كلمة الذي نطالبه باعتذار امام الجميع ولن يعتذر لانه مكابر وانا اعرفه يدعي انه مسلم فقط لكن بلا تطبيق

                      تعليق


                      • #12
                        اما بالنسبة الى اسالتك فمعضمها اجبنا عليها والنصب كما قلت السيد الخوئي قسم النواصب الى اقسام وكلام السيد الخوئي في النواصب نواصب يا اخي ناصبي نصب العداء يعني من لم ينصب العداء كاهل السنة لايشملهم الكلام اما الناصبي فحتى انت رغما عن انقك يجب عليك ان تكفره لان القران يأمرنا بمودة اهل البيت وهذا ينصب لهم العداء
                        مع ذلك حتى نكون عند وعدنا ساجيب عن اسالتك بالتفصيل الممل ان شاء الله قريبا جدا يحتمل بعد ساعه ويحتمل الصباح الباكر ان شاء الله

                        تعليق


                        • #13
                          الشيخ العبادي
                          اعجبتني كثير فقط فقط فقط
                          ننتظر اجابتك
                          وينتظر معنا الاعضاء وعدك بالاجابة
                          ملحوظة
                          جاوب على كل سوال
                          ولاتقول جاوبته من قبل
                          جاوبه مرة ثانية
                          وجاوب سوال سوال
                          ليتابع القارئ
                          واريده من كلام الخوئي
                          لا من كلامك


                          التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 06-06-2013, 12:17 AM. سبب آخر:

                          تعليق


                          • #14
                            الشيخ العبادي
                            ادرى انك تحتاج لبعض الوقت
                            وربما الى يوم الحشر لتستطيع الاجابة
                            او بالاصح تقرر تنقل راي الخوئي
                            فانت لا تستطيع ذلك
                            عرفت اسلوبك
                            وحبكت لك الاسلة
                            صعبة عليك هالمرة
                            حاب اذكرك

                            الجواب على يكون بنعم وتكمل لان الخوئي قال كذا
                            الجواب لا ايضا لان الخوئي قال كذا
                            بمعنى انقل لنا راي الخوئي في كل الاجابات
                            اعذرني
                            لانريد اقول انا الشيخ العبادي
                            لانحتاج شرحك فانا لي عقل والاعضاء لهم عقول ويفهمون

                            تعليق


                            • #15
                              لا ابدا فانت متوهم اسالتك بايخه واليك الاجابة :
                              سالتني فقلت :
                              هل سيحاسب اهل السنة محاسبة الكفار يوم القيامة
                              الجواب :
                              اهل السنة ان كانوا قد انكروا الامامة انكارا يرجع انكاره الى انكار رسالة المصطفى فنعم اما اذا كان لانهم لم ثبت عندهم الامامة فلا واتيناك فيما سبق برأي السيد الخوئي في مسالة منكر الامامة ان كان مرجع انكاره الى الرسالة فهو كافر والا فلا
                              سالتني السؤال الثاني :
                              هل جميع النواصب انجاس في راي الخوئي
                              الجواب:
                              لا فالناصبي ان كان ناصبيا لاهل البيت ولشيعتهم لانهم يوالون اهل البيت فهذا نجس اما اذا كان ينصب العداء للشيعة لكن ليس لانهم يوالون اهل البيت وانما لسبب اخر فليس بنجس والكلام عن الناصبي فقط لا عن المخالفين يعني عن من نصب العداء حصرا واما من لم ينصب العداء كالاحبة السنة فهم غير مشمولين لا بالقسم الاول ولا بالثاني .
                              سالتني ثالثا فقلت :

                              عدم متابعة الشيعة لمن يرونه خليفة للنبي (صلّى الله عليه وآله ولو كان يظهر الحب لعلي وأولاده (عليهم السلام) يعتبر نصب للشيعة في راي الخوئي
                              الجواب :
                              ان السيد الخوئي لا يرى فيمن يعارض الشيعة ناصبي يا محترم وانما مخالف الناصبي من ينصب العداء يا اخ انت الى الان لا تفرق بين الناصبي والمخالف المخالف يخالفك الرأي لكن لا ينصب لك العداء لكن الناصبي ملعون ينصب لك العداء ويتحين الفرصه لقتلك ينصب العداء يجب عليك ان تفرق بين المصطلحين
                              جواب اخر عن سؤالك هذا :
                              ان كان هذا الشخص المخالف انكر الامامة ولم يتابع الشيعة وهو ينصب العداء لهم فهو ناصبي اما اذا لم ينصب العداء يسمى مخالف لا يسمى ناصبي لانه لا ينصب العداء .
                              اما سؤالك الاخير هل يكفر الخوئي الفرق الشيعية المخالفة للشيعة انت تقصد الفرق المحسوبة على الشيعة باعتبار ان الفرق الشيعية كلها تؤمن باثنا عشر امام كلها اثنا عشرية كلها امامية كلها جعفرية وما عدا ذلك مسامحة للعبارة تستطيع ان تقول محسوبه على الشيعه لكن لا تنسبهم للشيعة فانت لا تفرق بالمصطلحات اما هل يكفرهم السيد الخوئي ام لا ليس لدي علم ولازلت ابحث واذا وصلت لرأي سماحة السيد اعطيك الخبر لكن السيد وضع قاعدة عامة شخص انكر امام من الائمة وانكاره انكار للرسالة هذا كافر شخص انكر امام لانه لم يثبت له هذا ليس بكافر وهذه تنطبق على كل الفرق والامة
                              وحياك الله

                              تعليق

                              يعمل...
                              X