إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كبرت كلمة مدلس وسيتم فضحه الجميع مدعوا للدخول لفضح هذا الافاك المفتري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    باسمه تعالى :
    كبرت كلمة ( ربما انطبق عليك انك ناصبي بحسب اصطلاحنا فرأيت نفسك نجس فتحاول ان توهم الناس ان الشيعه عندهم السنة انجاس ولن تفلح فالاحبة السنة يعرفون انك تدلس عليهم وتبرأوا من منهجيتك ) .
    وعليه تحدي مرفوع انتظر رده الى الحشر وليس الى الصباح ان تاتي بدليل ان السيد الخوئي يقول بنجاسة اهل السنة
    ايها الاحبه من السنة والشيعة انظروا الى المصيدة التي اوقعت فيها كبرت كلمة ولن يخرج منها هذه المرة
    كبرت كلمة ان تسامحت معك فيما مضى فهذه المرة لن اتسامح
    اثبت لنا ان السيد الخوئي يقول بنجاسة اهل السنة او تعتذر وتسحب كلامك وبسرعه
    ملاحظة : اشهدوا ايها الاحبة من هذا الرد ان كبرت كلمة لن ياتي بدليل ولن يستطيع وسيبقى يراوغ ويراوغ ويراوغ ويحاول زيادة ردوده وسيتهجم على شخصي ويحاول زيادة الردود والصفحات ليشتت المطلب اشهدوا جميعا على هذا المدعوا الوهابي السلفي كبرت كلمة
    اتحداه امامكم في الرد القادم حصرا دون غيره ان يضع لنا اين قال السيد الخوئي اهل السنة انجاس ؟
    لأسهل عليك الاجابة يا كبرت كلمة ساعطيك نموذج لاجابتك القادمة :
    اما تقول : نعم السيد الخوئي قال ان اهل السنة انجاس والدليل في موضوع كذا الصفحه كذا وهذا النص وبذلك ساعتذر منك امام الجميع وانسحب من الحوار
    او تقول : لا لم يقل السيد ذلك وانا اعتذر على تدليسي وتهريجي من الشيعه ومن العبادي ومن السنة ومن السيد الخوئي
    ثم نكمل فضح تدليسك
    تفضل
    تذكروا كلامي اتحداه ان يجيب في رده القادم ولن يجيب تذكروا فقط لاني ساضحك كثيرا بعد رده القادم لخلوه من الاجابه لانه مدلس كذاب .
    سترون كيف انه مدلس افاك كذاب برده القادم الذي لن ياتي فيه بدليل فهو يرى نفسه وهابي لا الشيعه ترضى به والسنة يتبرأون منه فيحاول ان يوقع بين السنة والشيعة
    ملاحظة مهمة جدا جدا جدا جدا : اكبر دليل على نصب هذا الرجل ( ان صحة هذه التسمية ) واكبر دليل على انه طائفي يحاول الايقاع واشعال الفتنه بين السنة والشيعة هو تشبثه بهذا الموضوع محاولا اثبات ان الشيعة يكفرون السنة ويرون نجاستهم حتى تشتعل الفتنه فيما بينهم ويقضي على الوحدة .
    مع ان الاسلام دين سلام
    مع ان الاسلام دين محبة
    مع ان الاسلام دين وئام
    مع ان الاسلام دين مودة
    مع ان الاسلام دين مسامحة
    مع ومع و مع ولكن هذا الوهابي المعتوه يحاول ايقاض الفتنه والقضاء على الوحدة التي تجمع الاحبة من السنة والشيعة وسترون في مداخلته القادمة لن يجيب
    ولن يجيب والتحدي وضعته للحشر وليس الى الصباح
    كبرت كلمة ان كتبت اي رد لا يحوي اجابة التحدي ساعتبرك منهزما خاسرا منسحبا من الحوار وساشعل فضيحتك مجددا
    اجب ولا تهرب فانت الان تمثل الفرقة الوهابية التي مسحت بكرامتها وكرامتك ارض المنتدى وجعلت منك ومن فرقتك اضحوكة يضحك عليها السنة والشيعه
    هيا اجب ولا تهرب فانا صرت اعرف ديدنك واعرف انك ستقول العبادي هرب العبادي انت المدلس وستتهجم على شخصي ولن تجيب هذا ديدنكم
    الان بعد ان دلست مجددا على الاحبه السنة بعد تدليسك الاول وقولك الكاذب ان السيد الخوئي عنده كل المخالفين نواصب سنأتي الى تدليسك الثاني ان السيد الخوئي يرى نجاسة اهل السنة اي رد خارج عن هذه النقطة سيكون الموضوع منتهي بهروبك وجبنك وسترجع تجبن اصحابك واصحابك يجبنوك كما فعل اسلافك
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيخ العبادي ; الساعة 10-06-2013, 12:10 AM. سبب آخر:

    تعليق


    • #32
      الشيخ العبادي
      تحدى غبي اسمح لي


      للاسف حتى في تحديك تكذب
      وانت لاتفهم ماذا تنقل

      انت نسبة النقطة الثانية للسيد الخوئي وقلت ان هذا كلام الخوئي كاملا
      وادعيت وقلت اني انا بترت الكلام
      فطلبت منك ان تاتي بالنقاط الثلاث
      اسمح لي تحدي يدل على غباء
      وانا قلت من قبل ان السيد الخوئي لا يقول بنجاسة اهل السنة ويعتبرهم مسلمين في الدنيا
      واريحك لا يقول بنجاسة اهل السنة

      التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 10-06-2013, 12:36 AM. سبب آخر:

      تعليق


      • #33
        هههههههههههههههه كبرت كلمة قد حانت فضيحتك وساجعلها فضيحة بالوثائق فلي فترة ما عملت وثائق
        يتبع فضيحة جديده لكبرت كلمة
        ...........

        تعليق


        • #34
          الشيخ العبادي
          هذا كلامك
          وكذلك بتره لكلام السيد الخوئي واخذ جزء بسيط منه انظروا الى كلام كبرت
          وهذا كلامك وانت تنسب الكلام للسيد الخوئي
          هذا كلام كبرت كلمة الذي اقتبسه قبل قليل وقال انه كلام السيد الخوئي ولكن كبرت كلمة لم ينقل لكم النص كاملا لانه سياتي بفضيحته فانظروا الى كلام السيد الخوئي كاملا وتدبروه :
          قال السيد الخوئي قدس سره - ساضع المهم باللون الاحمر - :
          الثاني : ما ورد في جملة من الروايات من أن المخالف ناصب(1) وفي بعضها : «أن الناصب ليس من نصب لنا أهل البيت ، لأنك لا تجد أحداً يقول : أنا اُبغض محمّداً وآل محمّد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وأنكم من شيعتنا»(2) .ط
          وانت لاتفهم ما تنقل
          فالسيد الخوئي يناقش العبارة ان المخالفين انجاس ويقول في بداية الموضوع كلام وجيه
          للنقاط الثلاث
          افهمت الان

          تعليق


          • #35
            الشيخ العبادي
            ما اقرا الا بافضحك وسافعل فيك
            ولا ارى جواب لاسالتي
            اتمنى ان الليلة لاتذهب الا مخلص علي

            تعليق


            • #36
              يا جاهل السيد الخوئي هنا يتكلم عن المخالفين ويقصد بهم النواصب وليس عموم المخالفين وهذا واضح من عباراته اقرأها لن تجد فيها كلمة اهل السنة بل تجد فيها تفصيل لمن ينصب العداء لاهل البيت ولشيعتهم والتفريق بين من ينصب العداء لشيعتهم لانهم يوالون اهل البيت او لغرض اخر والفرق بين حكم كل منهم ويؤسس عليه قاعده ولايرى نجاسة اهل السنة ولا غيرها انت تحاول ان تقول ان المخالفين تشمل اهل السنة والسيد يتكلم عن النواصب يا ناصبي يا طائفي والله ساتيك اليوم بفضيحة ما بعدها فضيحة وبالوثائق وسيكون ذلك بموضوع جديد

              تعليق


              • #37
                تفضل انقل لنا كلام السيد الخوئي ليرى الجميع من الجاهل
                ننتظر
                التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 10-06-2013, 12:50 AM. سبب آخر:

                تعليق


                • #38
                  عجيب الم تضعه انت بنفسك قبل عدة مداخلات لا بأس ساضعه لك
                  قال السيد الخوئي قدس سره - ساضع المهم باللون الاحمر - :
                  الثاني : ما ورد في جملة من الروايات من أن المخالف ناصب(1) وفي بعضها : «أن الناصب ليس من نصب لنا أهل البيت ، لأنك لا تجد أحداً يقول : أنا اُبغض محمّداً وآل محمّد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وأنكم من شيعتنا
                  انظروا السيد في سياق المخالف الناصبي يتكلم بالاخص لا بالاعم والدليل يفرق بين من نصب العداء للشيعة لانهم يوالون اهل البيت هذا هو كبرت كلمة اقتطع اول سطر من الكلام فقط وصار يهرج السيد الخوئي يرى المخالف ناصبي ويريد ان يقول بما ان السني مخالف اذن هو ناصبي
                  طيب لنتنزل جدلا ان السيد الخوئي قال ان المخالف مطلقا ناصبي وان كان هذا الكلام غير موجود والدليل امامكم يتحدث عن من نصب العداء فعلا لكن لنتنزل قليلا
                  سؤال للسني هل تنصب العداء للشيعي ؟
                  سيقول لا
                  فاذن انتهت الكلام لا يشمله هذا باختصار
                  هل رايت كيف سحقت كرامتك بيدك ؟
                  اخي تأمل قبل ان تكتب شئ

                  تعليق


                  • #39
                    الشيخ العبادي


                    اتريد ان تنهى الموضوع عندي سوال واحد فقط اريد جوابه
                    اذا اجبته ينتهى الموضوع وننتقل لما تريد
                    امام الجميع سوال واحد بس
                    والجميع حكم
                    ويقررون من المهزوم
                    هل توافق
                    تنازلت عن اسالتي الاربعة
                    التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 10-06-2013, 01:20 AM. سبب آخر:

                    تعليق


                    • #40
                      هههههههههه اولا اسالتك الاربعه اجبتك عنها باستثناء سؤال قلت لك لم يمر علي لكن ينطبق عليه الحكم العمومي للسيد الخوئي بالنسبة لمن انكر بعض الائمة من الفرق المنسوبه للشيعه قلت لك اذا كان انكارهم عن جحود بمعنى عرفوا ان الامام والنبي قال وانكروا فهم كفار والا فلا يعني نفس الحكم ينطبق عليهم لكن لا ادري ما ان كان عندك نص عن السيد الخوئي يبين رأيه فيهم فانا بصراحه لا يوجد لدي نص حاليا وقلت لك ان شاء الله انظر في الموضوع
                      على كل حال انا لا احب الاطالة ياريت تتفضل وتطرح سؤالك وساجيبك عليه واقر عينك وبما انك وعدت انه سيكون خاتمة الاسئلة فهذا يعني بمجرد ان اجيب عنه لايكون لديك اي سؤال او تعليق اخر وينتهي الموضوع
                      فتفضل واطرح سؤالك ولاتبدل رأيك
                      ها قد اعطيتك الموافقة هات السؤال

                      تعليق


                      • #41
                        الشيخ العبادي
                        احسنت
                        يقول السيد الخوئي
                        فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم وإن كان جميعهم في الحقيقة كافرين ، وهم الذين سمّيناهم بمسلم الدنيا وكافر الآخرة
                        السوال
                        هل يدخل اهل السنة في هذه العبارة ام لا؟حسب راي الخوئي
                        ولماذا

                        التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 10-06-2013, 01:30 AM. سبب آخر:

                        تعليق


                        • #42
                          اقرا العبارة جيدا

                          تعليق


                          • #43
                            سيكون جوابي مختصرا شافيا وافيا على سؤالك ومباشرا :
                            س/ هل اهل السنة داخلين ضمن كلام السيد الخوئي ( مسلمين في الدنيا كفار في الاخره ) ؟
                            الجواب نعم : لان الحكم الواقعي في هذه الدنيا هو وجوب الايمان بالامامة وبما انها لم تثبت عندهم فحكمهم هو الحكم الظاهري وهو الاسلام لكن في يوم القيامه سيعرفون ان الامامة واجب الايمان بها وهم انكروها وكفروا بها و حينما نقول كفار الاخره لانقصد انهم كفار يحاسبون محاسبة الكفار ابدا فعلمائنا وضحوا ولا سيما السيد الخوئي ان الكفر هنا في قبال الايمان ( اي الايمان بالولاية والامامة ) وليس الكفر في قبال الاسلام فكما نحن كفرنا بخلافة ابو بكر وعمر ولم نؤمن بها لانها باطلة كما ثبت بالادلة القطعيه فهم لم يؤمنوا بالامامة لانهم قالوا لم تثبت عندنا بالادلة القطعيه فاذن هم كفروا بها ( لم يؤمنوا بها ) وليس الكفر المخرج للملة او المخالف للاسلام فتدبر .
                            والسيد الخوئي قال :
                            فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثني عشرية وإسلامهم ظاهراً بلا فرق في ذلك بين أهل الخلاف وبين غيرهم
                            وهنا السيد صرح جميع المخالفين بلا استثناء من اهل الخلاف وغيرهم ومعنى كلامه شمول كل من خالف الاثنا عشرية بلا فرق الا من خرج حكمه بالدليل الخاص كما من انكر الامامة وهي ثابته عنه فسيصبح انكاره لها انكار للرسالة او الناصبي الذي ينصب العداء لاهل البيت او لشيعتهم لانهم يوالون اهل البيت فهذان حكمهما الكفر في قبال الاسلام وقد مر تفصيل ذلك .
                            اجبت اجابة وافية كاملة حتى اقيم الحجة على الاخ كبرت كلمة وننهي هذا الموضوع الذي صار موضوعين وكل موضوع ماشاء الله من الصفحات
                            ومع ان كبرت كلمة رجل ( مدلس متناقض ) وكان بامكاني ان اسحب نفسي ولا احاوره ولا ارد على اسالته لكن هذا هو ديدن الامامية الاثنا عشرية اعلى الله برهانهم
                            يعطون الفرصة والمجال اكثر من مرة للمخالف لاسيما الوهابية السلفية واحبتنا انفسنا اخواننا السنة ( الذين تبرأو من منهج كبرت كلمة ومذهبه ومنهجه ) يعرفون ذلك
                            والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
                            اللهم صل على محمد وال محمد
                            اخوكم : الشيخ العبادي

                            تعليق


                            • #44
                              الشيخ العبادي
                              والله مهزلة

                              مهزلة بما تحويه الكلمة من معنى
                              استهتار بكلام علماؤك
                              واستهتار بعقول اتباعك
                              تقر بما تشاء من كلام الخوئي وتنكرما تشاء
                              ولا يوجد لك رادع

                              ساترك هذه المهزلة لمدة يومين ليقرها الجميع
                              ولكي تاتي
                              اين قال الخوئي
                              في يوم القيامه سيعرفون ان الامامة واجب الايمان بها وهم انكروها وكفروا بها
                              ثم ارد من كلام الخوئي
                              التعديل الأخير تم بواسطة كبرت كلمة ; الساعة 10-06-2013, 05:19 PM. سبب آخر:

                              تعليق


                              • #45
                                كبرت كلمة اذا كان هناك مستهتر فهو انت واذا كان هناك مستغفل لعقول الناس فهو انت واذا كان هناك كذاب افاك مدلس فهو انت وانت تعرف ذلك
                                المفروض لو كنت مسلم ولاحظ كلامي ( لو كنت مسلم ) ان تجمع كلمة المسلمين وتوحد الصف وتمنع الفتنه والطائفية والتكفيرية لكني اراك مستميت في اثارة الفتنه والطائفية
                                وكأنك تريد ان تقول غصبا عنك يا العبادي لازم تقول اهل السنة كفار وهذا باطل ان كنت تقصد الكفر في قبال الاسلام فهم مسلمون في الدنيا والاخره لكن الكلام في الايمان ( ايمانهم بالامامة والولاية ) ان كان انكارهم لها جهلا عن قصور فالله غفور رحيم وان كان عن تقصير فحسابهم على الله في كل الاحوال ليسوا بكفار ذلك الكفر المخرج عن الملة بل كفروا بالامامة ولما اقول كفروا بالامامة أي ( لم يؤمنوا بالامامة )؟ .
                                فالله في يوم القيامه سيحاسبهم على عدم ايمانهم بالامامة ( كفرهم بالامامة ) لذا قال السيد كفار بالاخره
                                اما مسالة الحكم الواقعي فهذه مسالة بديهيه واذا كنت لا تعرف البديهيه ساشرحها لك وان كان لا يشرفني ان يكون شخص مثلك احد تلامذتي لكن لا بأس
                                1+1= 2
                                هذه يسموها مسالة بديهيه
                                131321323 ضرب 13213213 = ؟؟؟؟
                                هذه تسمى مسالة نظرية يعني لازم تقعد تحسبها على كيفك مو بسرعه تلاقي الجواب
                                وهناك قاعده تقول ( شرح الواضحات من اشكل المشكلات ) .. ( اصعب الصعوبات توضيح الواضحات )
                                فمثلا انت تعتقد ان الدين الشيعي خطأ وان الحكم الواقعي هو ان الدين الوهابي التكفيري السلفي صحيح فبحسب عقيدتك الله في يوم القيامه سيحاسبني على عدم ايماني بالمذهب الوهابي لانه كان الحكم الواقعي والدين الواقعي اليس كذلك ؟
                                فنحن كذلك نعتقد ان الشيعه هي الدين الحق وفي يوم القيامه الله سيحاسب كل من لم يؤمن بالامامة وبما تؤمن به الاثنا عشرية
                                واجبناك كذا مرة وقلنا القصور غير التقصير .. الكفر هنا معناه عدم الايمان ( ونقصد عدم الايمان بالامامة والولاية )
                                واما قولك اين قال السيد الخوئي سؤالك هذا يدل على افلاسك لان الواضح الكلام انشائي وهو من تعبيري .
                                ثم قولك اني اقر بما اشاء وانكر ما اشاء من كلام السيد الخوئي لا والله ما انكرنا شئ ونحنن نوافق السيد الخوئي سبق ودلست على الناس الان تريد ان تدلس علي ؟
                                سامحك الله
                                على كل حال هذه مسالة مشهوره عند الشيعة الامامية اعلى الله برهانهم ولا يوجد فيها خلاف مع السيد الخوئي كما توهمت
                                الحوار انتهى لاننا اجبنا على سؤالك وانا اعلم وانتبه لهذه العبارة الخطيره الصريحه ( انا اعلم انك كنت تريد شئ ولكني اغلقت عليك الطريق فصرت تهرج بعيدا عن الموضوع )
                                انصحك احفظ كرامتك ولننهي النقاش فقد صرت اضحوكة للجميع

                                تعليق

                                يعمل...
                                X